إعلان

العب بطوط وارسم قطة.. أهالي أسيوط يحتفلون بالعيد داخل مراكز الشباب - صور

12:56 م الأحد 23 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

استقبلت مراكز شباب أسيوط، المواطنين في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ضمن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وانطلقت الاحتفالات في مراكز الشباب وسط أجواء يملؤها الفرح والبهجة من الكبار والصغار معبرين عن فرحتهم لإتاحة الفرصة لهم للاحتفال بالعيد وسط الملاهي والألعاب والهدايا.

شملت الاحتفالات العديد من الفقرات والبرامج منها فقرات ترويحية وفنية واستعراضية، ومسرح العرائس وتوزيع الهدايا على الأطفال، وكذلك الرسم على وجوه الأطفال وألعاب ترفيهي وملاهى.

قال الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، إن المبادرة تضمنت تنفيذ يوم ترفيهي لأهالي القرى الأكثر احتياجًا بهدف إدخال البهجة فى نفوس الاطفال، ومشاركة الأهالي فرحتهم في ايام عيد الفطر المبارك انطلاقا من الدور الذي تقوم به مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية تساهم في خدمة أفراد المجتمع في كافة المجالات.

وأشار إلى حرص القائمين على العمل داخل مراكز الشباب على توفير كافة الخدمات ووسائل الترفيه والاستعداد التام اللازم لمشاركة الناس فرحتهم بالعيد؛ مؤكدًا على إتاحة كافة الخدمات بمراكز الشباب أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد، باعتبار تلك المراكز متنفساً شبابياً ورياضياً واجتماعياً للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان