إعلان

بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون تدريبي بين مديريتي التنظيم والإدارة والقوى العاملة في أسوان

10:19 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على أهمية إعداد حصر شامل لمراكز التدريب على مستوى المديريات والهيئات والقطاعات الحكومية المختلفة، مع إعداد خطط تشمل الأهداف والنقاط والمراحل التدريبية وساعات التدريب ومستوى المحاضرين وجهات الإعتماد من أجل إعداد كوادر بشرية وقيادات قادرة على تحمل المسؤوليات والمهام المنوطة لهم.

جاء ذلك أثناء توقيع بروتوكول التعاون التدريبى بين مديرية التنظيم والإدارة، ومديرية القوى العاملة، بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، وسهير مكي مدير مديرية التنظيم والإدارة، وفوزي صابر مدير مديرية القوى العاملة.

ويستهدف البروتوكول تنمية الوعى وتقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل العاملين بالجهاز الإدارى للمحافظة، ومديريات الخدمات والوحدات المحلية والهيئات، تواكبا مع التطور السريع فى كافة مجالات العمل العام، وخاصة الجوانب المعلوماتية والإنترنت والسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.

وقال اللواء أشرف عطية، إن البروتوكول يتضمن تنظيم وعقد أنشطة تدريبية تتضمن دورات وندوات وورش عمل ومؤتمرات فى النواحى الإدارية والتقنية وتنمية الموارد البشرية، على أن يكون ذلك بشكل مجاني.

ولفت إلى أنه سيتم بموجب هذه الأنشطة التدريبية منح شهادات معتمدة للمشاركين بالدورات والندوات والمؤتمرات تكون بمثابة مستند على جاهزية العاملين لتولي الوظائف القيادية والإشرافية.​

فيديو قد يعجبك: