إعلان

7 جثامين في 3 سيارات.. تشييع جنازة ضحايا جريمة الإسكندرية- فيديو وصور

10:33 ص الخميس 09 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شيع العشرات من أهالي الإسكندرية، بعد منتصف الليل، جنازة الضحايا السبعة للجريمة المأساوية المعروفة بـ"مذبحة الترعة المردومة" والتي هزت الشارع السكندري.

وأدى أقارب الضحايا صلاة الجنازة عليهم أمام أحد المساجد بشارع الترعة المردومة قبل أن تتحرك 3 سيارات تحمل 7 جثامين، ليواروا الثرى بمقابر أبو النور بأبو سليمان.

والبداية، عندما تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد قتل أحد الأشخاص أفراد أسرته بشارع الكرامة متفرع من شارع الترعة المردومة بمنطقة أبو سليمان.

انتقل ضباط مباحث القسم رفقة 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثاني علوي بعقار مكون من أرضي و5 طوابق علوية، ووجود 7 جثث.

وتبين أن مواطنًا أثناء جلسة للاتفاق على طلاق زوجته بمنزل أسرتها بالشارع المشار إليه في حي شرق الإسكندرية، فتح النار على أبنائه الأربعة وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، ما أسفر عن مصرعهم جميعًا، عدا طفل.

ألقى ضباط وحدة مباحث الرمل ثان القبض على المتهم ويدعى "ياسر.ع.ح"، 40 عامًا.

وتبين أن المتوفين هم كل من "نورهان.م.ال"، زوجة القاتل، و"محمد.ال.ح.ع"، والدها، و"سماح.س.إ" والدتها، و"أحمد.م.ال" شقيقها، وأبنائها "آسر.ي.ع"، عمره عامين، و"آسيل.ي.ع" و"وعد.ي.ع"، فضلا عن الابن الرابع "ياسين.ي.ع" مصاب، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: