إعلان

قتلها بعد ممارسة العلاقة.. إحالة أوراق المتهم بذبح زوجته في أسيوط للمفتي

03:05 م الثلاثاء 28 مارس 2023

إحالة أوراق المتهم بذبح زوجته في أسيوط للمفتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط - محمود عجمي:

قضت محكمة جنايات أسيوط، بإحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لقتله زوجته بسبب مشاجرة وقعت بينهما بعد إقامة علاقة شرعية بمركز صدفا .

صدر القرار برئاسة المستشار مكرم صلاح الدين قنديل رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمود عبد العزيز علي الرئيس بالمحكمة و أحمد إبراهيم رضا نائب رئيس المحكمة وأمانة سر صلاح تمام محمد .

تعود وقائع القضية رقم 6673 لسنة 2022 جنايات مركز صدفا إلى ورود بلاغ إلى مركز شرطة صدفا من "صلاح. م. ع" قال فيه إن شقيقه "سمير. م. ع" اتصل به وأبلغه أنه قتل زوجته "رضا. ع. م".

انتقل إلى موقع الحادث مباحث مركز شرطة صدفا وتبين من المعاينة، والفحص وجود جثة ملقاة لسيدة تدعى "رضا. ع. م" زوجة المتهم وبها عدة طعنات ونحرها في رقبتها.

وأسفرت تحريات المباحث عن وجود خلافات أسرية بين المتهم والمجني عليها على إثرها قام المتهم بطعن المجني عليها عدة طعنات بسلاح أبيض سكين مطبخ وقام بعد ذلك بنحرها.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بارتكاب الواقعة معللا جريمته بأنه طلب من المجني عليها حقه الشرعي فرفضت فاعتدى عليها بالضرب حتى رضخت لطلبه وبعد انتهاء من علاقتهما الزوجية سبته فأحضر سكينا من المطبخ ووجه له عدة طعنات نافذة ثم ذبحها، وترك المنزل هاربا واستقل قطار إلى القاهرة حتى جرى ضبطه.

فيديو قد يعجبك: