إعلان

مكالمة الأم فجرت غضبه.. لماذا قتل العامل ابنته الوحيدة في الإسكندرية؟

12:55 م الأحد 26 مارس 2023

جثة - أرشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الطفلة "آيتن"، 3 سنوات، على يد والدها بمنطقة عزبة العمراوي بالإسكندرية، بسبب خلافات مع طليقته والدة الطفلة.

ووفقا للتحقيقات، قال المتهم إن مشادة نشبت يوم الحادث مع والده، بعدما عايره الأخير لعدم انتظامه في العمل وأنه يتحمل مصاريف المنزل، ما دفعه لاصطحاب ابنته وترك المنزل.

وأشار إلى أنه توجه رفقة طفلته إلى أرض فضاء أمام مدرسة العمراوي واتصل بطليقته وهددها بقتل ابنتهما إذا لم تحضر لأخذها للعيش معها، قائلا: "قالتلي أنت كل شوية هتهددني، بنتك عندك لو عايز تقتلها اقتلها".

وزعم الأب في اعترافاته أمام النيابة العامة أن طليقته أخبرته أن ابنته "بنت حرام" – بحسب قوله - ما دفعه لوضع يده اليمنى على فمها وأنفها وكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

كان قسم شرطة الرمل ثان تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد عثور الأهالي على جثة طفلة أمام شقة بعقار بشارع عزيز أنطوان بمنطقة السيوف شماعة بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار مكون من 6 طوابق، بكل طابق شقتين، ووجود جثة طفلة داخل بطانية أمام الشقة رقم 3 بالطابق الثاني.

بفحص الجثة تبين أنها لطفلة مجهولة، عمرها 3 سنوات، ملفوفة داخل البطانية ترتدي كامل ملابسها و"حفاضة" وحذاء أسود، ولا يظهر عليها علامات تعفن ولا بها إصابات ظاهرية.

وبسؤال "إ.م.ب"، 65 عامًا، بالمعاش، مالك الشقة، والذي قرر أنه عثر على الجثة أمام باب شقته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو قير العام تحت تصرف النيابة العامة.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية الطفلة وتدعى "ايتن.ع.ف.ح.م" 3 سنوات، وأن والدها وراء ارتكاب واقعة قتلها والتخلص منها بالطابق الثاني بالعقار المشار إليه، انتقاما من طليقته "والدتها" بسبب خلافات بينهما.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم ويدعى "عمر.ف.ح" 29 عاما، عامل بمطعم، مقيم عزبة العماروة الكبرى، سبق اتهامه في عدد 7 قضايا سلاح أبيض ومخدرات أقراص مخدرة، آخرهم القضية رقم ١٥٤٢٢ لسنه ٢٠١٨ جنح ثان المنتزه التحرش بأنثى. وحرر المحضر رقم ٣٢٥٦ لسنة ۲۰۲۳ إداري ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

العثور على جثة طفلة ملفوفة ببطانية أمام باب شقة في الإسكندرية

جثة في البطانية أمام باب الشقة.. تحديد هوية "طفلة السيوف" في الإسكندرية

أبوها قتلها انتقامًا من أمها.. مفاجأة في واقعة "طفلة السيوف" بالإسكندرية

متحرش متهم في 7 قضايا.. مفاجأة بشأن قاتل طفلته بالإسكندرية؟

خطة مُحكمة أسقطت القاتل.. كيف كشفت مباحث الإسكندرية لغز جريمة "طفلة السيوف"؟

الركاب افتكروها نايمة.. قاتل طفلته ركب الميكروباص بالجثة في الإسكندرية

فيديو قد يعجبك: