إعلان

متحرش متهم في 7 قضايا.. مفاجأة بشأن قاتل طفلته بالإسكندرية؟

02:40 م الجمعة 24 مارس 2023

ضبط

الإسكندرية – محمد عامر:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، إن عامل المطعم المتهم بقتل طفلته بكتم أنفاسها والتخلص من جثتها بوضعها داخل بطانية أمام باب شقة بعقار بمنطقة السيوف، له سجل إجرامي.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم ويدعى "عمر.ف.ح" 29 عاما، عامل بمطعم، مقيم عزبة العماروة الكبرى، سبق اتهامه في عدد 7 قضايا سلاح أبيض ومخدرات، آخرها القضية رقم ١٥٤٢٢ لسنة ٢٠١٨ جنح ثان المنتزه التحرش بأنثى.

كان قسم شرطة الرمل ثان تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد عثور الأهالي على جثة طفلة أمام شقة بعقار بشارع عزيز أنطوان بمنطقة السيوف شماعة بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار مكون من 6 طوابق، بكل طابق شقتين، ووجود جثة طفلة داخل بطانية أمام الشقة رقم 3 بالطابق الثاني.

وبفحص الجثة تبين أنها لطفلة مجهولة، عمرها 3 سنوات، ملفوفة داخل البطانية ترتدي كامل ملابسها و"حفاضة" وحذاء أسود، ولا يظهر عليها علامات تعفن ولا بها إصابات ظاهرية.

وبسؤال "إ.م.ب"، 65 عامًا، بالمعاش، مالك الشقة، والذي قرر أنه عثر على الجثة أمام باب شقته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو قير العام تحت تصرف النيابة العامة.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية الطفلة وتدعى "ايتن.ع.ف.ح.م" 3 سنوات، وأن وراء ارتكاب واقعة قتلها والتخلص منها بالطابق الثاني بالعقار المشار إليه.

ألقى ضباط وحدة مباحث القسم القبض على المتهم نفاذا لأمر النيابة العامة بأحد الأكمنة المعدة لذلك بالقرب من محل سكنه بمنطقه العماروة، واعترف بخنق نجلته المذكورة بكتم أنفاسها والتخلص من جثمانها بتركه بالعقار محل البلاغ، انتقاما من طليقته "والدتها" بسبب خلافات بينهما.

تحرر المحضر رقم ٣٢٥٦ لسنة ۲۰۲۳ إداري ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا

العثور على جثة طفلة ملفوفة ببطانية أمام باب شقة في الإسكندرية

جثة في البطانية أمام باب الشقة.. تحديد هوية "طفلة السيوف" في الإسكندرية

أبوها قتلها انتقامًا من أمها.. مفاجأة في واقعة "طفلة السيوف" بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك: