إعلان

خدوها غياب أثناء تكريم السيسي لها.. صدمة الأم المثالية بالفيوم- صور

05:54 م الثلاثاء 21 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

أعربت المهندسة حليمة سلامة الأم المثالية الأولى على مستوى محافظة الفيوم، عن حزنها بسبب تجاهلها من قبل المسؤولين على مستوى محافظة الفيوم، كما عبرت عن صدمتها بعد أن فوجئت بالتشطيب على اسمها في كشوف الغياب والحضور في المدرسة التي تعمل بها رغم أنها كانت في مهمة تكريمها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت الأم المثالية الأولى على محافظة الفيوم، فى تصريحات لـ "مصراوي"، إنها تشعر بالحزن عندما سمعت من الأمهات المثاليات بالمحافظات أثناء إقامتها معهن فى فندق الإقامة قبل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، وكيف تبارى المسؤولون فى تكريمهن.

وكشفت عن صدمتها من تصرف مدير مدرسة الزراعة الثانوية بالفيوم، التى تعمل بها معلم خبير، بعد أن قلم "بالتشطيب" عليها واعتبارها غياب عن العمل بالرغم أنها فى مهمة تكريم من قبل وزارة التضامن ومؤسسة الرئاسة.

وعبرت الأم المثالية بالفيوم عن غضبها من كافة المسؤولين بالمحافظة بسبب عدم اتصال أي مسؤول بها وتهنئتها بفوزها بلقب الأم المثالية هذا العام، خاصة وكيل وزارة التضامن بالمحافظة التي لم تكلف خاطرها باتصال، لافتة إلى أنها علمت بفوزها بلقب الأم المثالية من خلال رسالة على واتساب.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد التقى الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية وقام بتهنئة كل الأمهات الفائزات بلقب الأم المثالية على ما بذلوه فى رعاية أبنائهم بعد وفاة أزواجهن.

وقام بتهنئة كل الأمهات الفائزات بلقب الأم المثالية على ما بذلوه فى رعاية أبنائهم بعد وفاة أزواجهم .

فيديو قد يعجبك: