إعلان

أمين صندوق اتحاد مراكز شباب المنيا: تصفيات الفرق كشفت عن موهوبين يستحقون الدعم والاهتمام - صور

09:49 م السبت 18 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

قال حاتم رسلان، أمين صندوق الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالمنيا، اليوم السبت:"إن تصفيات دوري الاتحاد التي شهدتها المحافظة الأسبوع الماضي ظهرت بمستوى عال للفرق المتنافسة في الرياضات المتنوعة".

ووأضاف رسلان:"ظهرت مواهب للاعبين ولاعبات في التصفيات تجعلنا أكثر حرصنا على مواصلة الاهتمام بهم ليكونوا في المستقبل من أصحاب تمثيل أكبر على مستوى أعلى في محافل البطولات ليصب في خدمة الرياضة المصرية ورفع مستواها".

وأضاف حاتم رسلان:"نجاح التصفيات سببه الاستعداد الكبير من اتحاد مراكز شباب مصر بالمحافظة مسبقًا إلى جانب ذلك التنافس الكبير بين الفرق المشاركة وحرص كل منها على تحقيق الفوز وإثبات التفوق في جميع الألعاب بالدوري والروح الرياضية العالية بين المتنافسين".

كانت اختتمت فاعليات تصفيات الدورى الرياضي للاتحاد العام لمراكز شباب مصر بمحافظة المنيا، الأسبوع الماضي بمركز شباب ناصر ملوي، في ألعاب خماسي كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة بنات، تنس الطاولة، ومعارض منتجات أندية الفتاة والمرأة، والذى بدأت فعالياته منذ فبراير الماضي.

جاء ذلك بحضور الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، الدكتور مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، الدكتور محمد سليمان أمين صندوق الإتحاد، الدكتور محمد السادات عضو مجلس إدارة الإتحاد، الدكتور محمد حمدي، معاون وكيل الوزارة، أحمد الصواف رئيس مجلس إدارة الاتحاد بالمنيا، حاتم رسلان أمين الصندوق بالمحافظة، وعادل أبو العلا رئيس الاتحاد الأسبق بالمنيا.

وشهدت فعاليات اليوم عدة عروض فنية ورياضية متنوعة، ثم بدء التصفيات والتي بدأت بمباراة نهائي كرة القدم بين مركزي شباب نزالي طحا وبني سعيد، والتى انتهت بفوز مركز شباب بنى سعيد بابوقرقاص، وفاز مركز شباب شلقام ببطولة تنس الطاولة، كما فازت بنات كرة الطائرة لمركز شباب المدينة أ بالمنيا بالمركز الأول وحصل مركز شباب ديرمواس وناصر ملوي على أندية الفتاة، وفاز فريق مركز شباب ناصر ملوى ببطولتي كرة اليد وكرة السلة.

وأشاد الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر في كلمته بالتنظيم المتميز للتصفيات والنهائيات، معربًا عن سعادته لتواجده بالمنيا بوجه الخصوص ومحافظات الصعيد عامة.

وأشار العزازي إلى أن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة يحرص على دعم مراكز الشباب التى أصبحت صرحا كبير تمارس فيه كافة الأنشطة والبرامج التي تناسب كافة أفراد المجتمع.

فيديو قد يعجبك: