إعلان

بالفيديو والصور- أمطار خفيفة بالسويس وانتظام حركة الملاحة

02:32 م الثلاثاء 14 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

سقطت أمطار خفيفة متقطعة على ضواحي محافظة السويس، دون تأثير على حركة السير داخل المدينة أو الملاحة البحرية، مع طقس غائم ساد حتى الظهيرة.

وسقطت الأمطار في الساعة الأولى من اليوم الثلاثاء، توقفت بعد نحو 10 دقائق، تركت خلفها أثار مياه بالطرق تكاد لا ترى سرعان ما اختفت بفعل الرياح.

وقال مصدر ملاحي بهيئة موانئ البحر الأحمر، إن الأمطار التي سقطت على ساحل خليج السويس وداخل المدينة ولم تؤثر على حركة الملاحة وتداول البضائع والشاحنات، موضحا أن مينائي بورتوفيق والزيتيات يعملان بشكل طبيعي، كما لم يتأثر مينائي السخنة والأدبية التابعين للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالأمطار.

وأضاف المصدر أن نشاط الرياح التي بلغت سرعتها 36 كيلو لم يؤثر على حركة الملاحة سواء على مستوى السفن التجارية أو العائمات الأخرى مثل اللنشات المساعدة.

وظهرت السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية على مناطق من خليج السويس، وفي سماء المدينة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أعلنت تأثير المنخفض الجوي البارد على مناطق متفرقة بجنوب سيناء، والزعفرانة والقاهرة، مع تأثر السواحل الشمالية الغربية ومدن القناة ومتوقع أن تشهد أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 60% تقريبا.

وتنخفض درجات الحرارة على كافة الأنحاء ويزداد الإحساس ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياح وتكون السحب وتنشط الرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والاتربة على جنوب البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان