إعلان

السجن 6 سنوات لمزارع بتهمة الاتجار في المخدرات بالإسكندرية

01:14 م الخميس 09 فبراير 2023

حبس ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية مزارع بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه ومصادرة، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح الدين شرابية رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار شريف محمد إسماعيل والمستشار رامه سعد محمد وسكرتير المحكمة مصطفى عبد العظيم.

تعود أحداث القضية رقم 10218 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة برج العرب، يفيد بضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الهيروين بدائرة القسم.

كانت وردت معلومات لضباط مباحث قسم برج العرب، بقيام المتهم "م.ر.ج" عامل زراعي، بمزاولة نشاطا إجراميا في الإتجار بالمواد المخدرة.

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، ألقى ضباط المباحث القبض على المتهم وبحوزته حافظة بلاستيكية، وتفتيشها عثر بداخلها على قطعة متحجرة لمخدر الهيروين من النوع المسمى "اسطوانة"، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول،

وبمواجهته أقر بإحرازه المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسه وتجارته الآثمة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان