إعلان

"بتول" طالبة صفر الإعدادية بالمنيا: توقعت أن أكون من المتفوقين مثل كل عام - فيديو وصور

07:35 م الأربعاء 08 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

سيطرت حالة من الحزن على أسرة الطالبة بتول عادل فهيم، بقرية ماقوسة التابعة لمركز المنيا، عقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وحصولها على صفر في جميع المواد، رغم تفوقها منذ الصغر.

"مصراوي" أجرى بثًا مباشرًا من داخل منزل الطالبة، والتي قالت إنها لم تشعر بوجود أي مادة صعبة طوال فترة الامتحانات، وأنها كانت واثقة من نفسها وستكون من المتفوقين مثل كل عام، لكن الصدمة كانت بحصولها على صفر في حميع المواد.

أضافت "بتول" أن جميع مدرسيها وزملائها الطلبة شعروا بالحزن أكثر منها، خاصة أن الجميع يعرف مدى تفوقها منذ الصغر، وحصولها على الدرجات النهائية كل عام سواء في المدرسة أو لدى المدرسين الخصوصيين.

وقالت والدتها: "بنتي الجميع ينتظر دخولها الثانوية لتكون من أوائل الجمهورية، طيبة وذكية ودائمة التفوق منذ الصغر، فكيف تكون تلك هي درجاتها" مؤكدة أنها تقدمت بشكوى وتظلم لمديرية التربية والتعليم بالمنيا، وطالبت بإعادة تصحيح أوراق ابنتها ومراجعة الدرجات حتى تحصل على حقها ولا يضيع عليها عام دراسي كامل.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، قد تلقت شكوى من أسرة الطالبة، نصها "مقدمه ولي أمر الطالبه بتول عادل فهيم، بالصف الثالث الإعدادي برقم جلوس 51070 بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات بماقوسة، وفوجئت عقب ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2023 بأن جميع درجات ابنتي صفر في جميع المواد الدراسية، على الرغم من الإجابة في جميع المواد، علمًا بأن مستوى ابنتي ممتاز في العملية التعليمية لذا أرجو التدخل الفوري وحل المشكلة علما بأنها قامت بحل جميع الأسئلة".

وأكد مصدر بالمديرية، أن التظلم سيجري فحصه تمهيدًا لإعادة تصحيح أوراق الطالبة والتأكد من تجميع الدرجات، وأن الخطأ وارد في أحيان كثيرة.

فيديو قد يعجبك: