إعلان

أسعار مخفضة.. افتتاح معرض "أهلًا رمضان" في مركز أبنوب بأسيوط - صور

12:52 م الإثنين 06 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:


افتتح عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، معرض "أهلا رمضان" بمركز ومدينة أبنوب لبيع السلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 25%. وذلك بحضور خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.

وقال محافظ أسيوط، إنه جرى فتح أكثر من 10 معارض "أهلا رمضان" حتى الآن بقرى ومراكز المحافظة بالإضافة إلى المنافذ المتحركة لبيع المواد الغذائية والتي تجوب القرى والنجوع والمنافذ الثابتة والمتحركة بالتنسيق مع الجهات المعنية من المديريات والهيئات الحكومية وغير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والأحزاب ومنافذ تابعة لوزارة التموين الثابتة والمتنقلة التي تجوب القرى والنجوع البعيدة والميادين المختلفة.

وأضاف المحافظ، أن معرض السلع الغذائية بأبنوب يضم (اللحوم – السكر – الزيت – السمن – الأرز – المكرونة – الدقيق والحلويات بأنواعها) والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج كما التقى السكرتير المساعد ببعض الأهالي واطمئن على جودة المنتجات المعروضة بالمعرض ورخص أسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين.

فيديو قد يعجبك: