إعلان

الملابس بالمجان.. معرض خيري في طور سيناء - صور

08:33 م الجمعة 10 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظم عدد من المهتمين بالأعمال الخيرية في مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة "المعرض الخيري المجاني للملابس"، وذلك تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء. وإشراف أحمد عبد العزيز، وكيل مديرية الشباب والرياضة.

وشهد افتتاح المعرض مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، وكامل الهنداوي، رئيس حملة شباب مصر أمل المستقبل.

وجه رئيس مدينة الطور، الشكر لجميع القائمين على هذا العمل الخيري، والذي ساهم في إدخال السعادة على الأسر الأكثر احتياجًا من خلال توفير ما يحتاجونه من ملابس وأدوات وأحذية.

وأكد رئيس المدينة، أن تلك المبادرات تعمل على تخفف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، كما تبرز أهمية دور المؤسسات والهيئات والمجتمع المدني في العمل الخيري الذي يقع على عاتقها لرعاية هذه الأسر.

ومن جانبه قال كامل الهنداوي، رئيس حملة شباب مصر أمل المستقبل، إن القائمون على المعرض حرصوا على طرح الملابس وتنظيمها، وتركها لمن يحتاج بدون تدخل حفاظًا على مشاعر المستفيدين.

وأوضح أنه جرى إقامة المعرض بحي النصر، ويتضمن ملابس بكافة المقاسات، وأحذية، وحقائب مدرسية بالمجان، ويترك للمواطن حرية الاختيار، واقتناء كل ما يريده دون أي تدحل، مشيرًا إلى أنه جرى أيضًا على هامش المعرض عرض الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بنسبة تجاوزت %50، مساهمة من أحد التجار.

وأكد أنه جرى بيع الخضروات بالمعرض بأسعار رمزية، وبلغ سعر 3كيلو طماطم 10 جنيهات، وكيلو البطاطس 5 جنيهات، وكيلو الباذنجان 5 جنيهات، وكيلو البصل 8 جنيه، وكيلو الفراولة 12 جنيه، وكيلو الموز 12 جنيه، وكيلو الخيار 8 جنيه، وكيلو القرنبيط 10 جنيهات، والزبد الفلاحي 150 جنيه، توابل كيس صغير بجنيه، وكيلو البلح 25 جنيه، والكوسة 8 جنيه، وكيلو الفلفل والشطة 8 جنيه، واليوسفي 7 جنيهات، والبرتقال 5 جنيه، والليمون 10 جنيه.

ولفت إلى أن المعرض يستهدف تعميم مفهوم العمل التطوعي لدى الجميع بتوفير جانب بسيط من احتياجات المواطنين الأكثر احتياجًا، مؤكدًا أن المعارض الخيرية تعد أحد آليات المجتمع المدني لتقديم خدمات مجتمعية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين المواطنين.

فيديو قد يعجبك: