إعلان

أبشع جرائم 2023 في بورسعيد.. نورهان على حبل المشنقة ودماء فريدة أمام مسجد

02:12 م السبت 30 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهد عام 2023 في محافظة بورسعيد عدد من الجرائم البشعة التي شغلت الرأي العام فكان بعضها خارج الإطار المألوف.

"خلود" فتاة بورسعيد اليتيمة

مع بداية عام 2023 تحديدا في 2 يناير، أسدلت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، الستار عن جريمة إقدام شاب على قتل خطيبته "خلود" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة بورسعيد اليتيمة"، حيث قضت المحكمة بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا.

كان النائب العام أمر بإحالة "محمد سمير" لقتله المجني عليها "خلود السيد" ببورسعيد إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته على قتلها عمدًا مع سبق الإصرار، إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، وتحكمه في تعاملاتها، ودوام سوء ظنه فيها، مما اضطرت معه المجني عليها إلى قطع علاقتهما لإنهاء خطبتهما، فعزم لذلك الجاني على قتلها، حيث تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقًا.

نورهان قاتلة والدتها

"نورهان" قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها الطفل

تعتبر قضية "نورهان خليل" قاتلة والدتها "داليا الحواشي" داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد بمساعدة جارها "الطفل العشيق"، واحدة من أكثر الجرائم التي شغلت الرأي العام وأثرت فيه لفترة طويلة، حيث شهد عام 2023 إسدال الستار عن هذه القضية حيث قضت محكمة جنايات بورسعيد، في 18 فبراير 2023، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، بمعاقبة "نورهان" بالإعدام شنقًا.

قاتل شقيقته في بورسعيد

دماء أمام مسجد

وشهد عام 2023 في محافظة بورسعيد جريمة جديدة خارج ناموس العلاقات الإنسانية في الحياة حيث أقدم شاب على قتل شقيقته أمام مسجد الحسين بحي المناخ.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة المناخ والمتهم فيها محمد نبيل السيد عثمان دحدح 22 عامًا، بإنهاء حياة المجني عليها شقيقته "فريدة" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وحددت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، جلسة 14 يناير المقبل لنظر ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل شقيقته بعدما قررت المحكمة في 11 نوفمبر الماضي التأجيل إلى اليوم الثاني من دور شهر يناير وعرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية، بعدما طالب هاني فوقي، محامي المتهم بالكشف الطبي النفسي على المتهم لبيان الحالة النفسية وتأثيرها عليه.

قاتلة والدتها في القفص

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان