إعلان

ضحايا الطقس السيئ.. أسماء المصابين في حادث ميكروباص الدقهلية

03:01 م الخميس 28 ديسمبر 2023

مستشفى ميت سلسيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

استقبل مستشفى ميت سلسيل المركزي بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، 9 مصابين بينهم سيدة فلبينية الجنسية ونجلها، جراء حادث انقلاب ميكروباص أمام عزبة الشرباصي بنطاق مركز منية النصر، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ووصل إلى المستشفى كل من: "جوازية أكوا فينز 45 عامًا، فلبينية الجنسية مقيمة في مدينة المنزلة، وزياد مقبل محمد 11 عامًا، مقيم بالمنزلة، ومنال علي أحمد، 52 عامًا، مقيمة في المطرية ومحسن السيد السادات 43 عامًا، من المنزلة.

كما استقبل المستشفى كل من: أسامة عبد المعز عبد الحافظ 51 عامًا، من المنزلة، وياسمين السيد عبد الرحمن 36 عامًا، من المطرية، و مريم المغربي علي، 26 عامًا، من المطرية، و صابر عاطف احمد 32 عامًا، من المنزلة، و مغربي علي محمد 36 عامًا، من المنزلة.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق منية النصر الكردي، أمام عزبة الشرباصي.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وسيارات الإسعاف وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص بعد انحراف المقود في يد السائق، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأسفر الحادث عن إصابة 9 مواطنين بينهم 4 سيدات منهن سيدة فلبينية الجنسية ونجلها، و4 رجال، بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

نقل المصابون لمستشفى ميت سلسيل المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة أعمالها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان