إعلان

الانتخابات الرئاسية.. مسيرة بالأعلام تجوب شوارع بني عبيد فى الدقهلية- صور

12:55 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

نظم العشرات من أهالي مركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة حاملين علم مصر، ومرددين هتافات "تحيا مصر.. انزل شارك"، لحث الناخبين على النزول والاحتفاء بالانتخابات الرئاسية 2024.

وقال محمد عبدالغني شادي، أحد الأهالي المشاركين فى المسيرة، إن التصويت فى تلك الانتخابات واجب وطني فى ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية فى الوقت الراهن وأن المشاركة هي التزام وأمانة لاستكمال مسيرة البناء من أجل الأجيال القادمة.

وشهدت اللجان الانتخابية بمركز بني عبيد، طوابير أمام لجنة مجمع بني عبيد الاعدادى ولجنة المعهد الديني الأزهري ولجان مدرسة شهداء بنى عبيد الثانوية وذلك للتصويت في الانتخابات الرئاسية.

وحرص الشباب وكبار السن والفتيات على المشاركة بالانتخابات رافعين أعلام مصر والغناء وارتفاع أصوات الهتافات للجيش المصري، كما قاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية احتفالا بالعرس الديمقراطي.

من جانبه قال محمد عبد الغنى شادى أحد شباب المدينة أن المقار الانتخابية بمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية شهدت إقبالا كبيرا من الناخبين للمشاركة في عملية الاقتراع على الانتخابات الرئاسية خاصة في لجان قرى ميت سويد وإبراهيم عبد الهادي وأبو المعاطي الباز واليوسفية والطلمبات وشماس، وديرب الخضر وميت فارس وكفر الصلاحات مصطفين في طوابير أمام أبواب المقار الانتخابية.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين بمحافظة الدقهلية 4 مليون و 562 ألف ناخب تقريبا و1,119 مغترب.

فيديو قد يعجبك: