إعلان

قتلها أمام زوجها وسط الشارع.. شهود عيان يروون اللحظات الأخيرة لضحية طليقها في المنوفية

05:54 م الخميس 30 نوفمبر 2023

المجني عليها ياسمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

روى شهود عيان تفاصيل اللحظات الأخيرة لمقتل سيدة على يد طليقها وسط الشارع في منطقة البر الشرقي بنطاق مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية.

وأفاد شهود عيان لموقع مصراوي أن الواقعة بدأت في تمام السابعة والنصف صباحًا، حينما فوجئوا بأصوات صراخ وسيدة تجري من داخل "توكتوك" وسرعان ما سقطت على الأرض بعد تعرضها لنزيف شديد إثر تعرضها لطعنات متتالية أفضت لوفاتها أمام المارة.
أضاف شهود العيان أن رجلاً كان برفقة السيدة - يبدو زوجها - واضطر للهرب بعدما شاهد المتهم ينقض عليه بمادة حارقة "ماء نار" والسلاح الأبيض بُغية قتله.
وتابع شهود العيان: بعد فرار الأول، لم يتوقف المُتهم، وتابع جريمته بتسديد طعنات للسيدة، حتى أن الدماء لا تزال موجودة على أحد الأعمدة وعلى الأرض، ثم لاذ المتهم هو الآخر بالهرب من مكان الجريمة وترك السيدة خلفه تصارع الموت.

شقيقة المجني عليها "ياسمين.ع.ا"، قالت إنها تبلغ من العمر 36 عامًا، وتعمل عاملة في قصر ثقافة شبين الكوم، مُتابعة: "أختي كانت حامل واشترت ملابس الطفل والبامبرز وتاني يوم كانت هتولد، واحنا بنغسّلها اتفاجئنا إن أحشائها خرجت من البطن بسبب الطعنات اللي تلقتها من طليقها، حسبي الله ونعم الوكيل فيه قتل روحين، أختي وطفلها كمان قبل ما يشوف نور الدنيا".
وأشارت شقيقة القتيلة لموقع مصراوي: "طليق ياسمين لم يُظهر عداءً منذ عام ونصف وقت الانفصال، ربما مطالبة أختها بالنفقة لأطفالها الخمسة منه هو ما أثار حفيظته ودفعه لتلك الجريمة، واختتمت حديثها: "أختي اندفنت خلاص وحقها جاي بإذن الله".
في السياق ألقت وحدة مباحث شبين الكوم القبض على المدعو "ط.س.ح" استورجي ويقيم في مساكن الأوقاف بشبين الكوم، والمتهم بقتل طليقته، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة.

فيديو قد يعجبك: