إعلان

لليوم الثاني.. استمرار أعمال كسح مياه الأمطار في شوارع الدقهلية

03:41 م الإثنين 20 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

واصلت الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي أعمال كسح وشفط مياه الأمطار لليوم الثاني على التوالي، من خلال فرق العمل الميدانية .

وشدد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، على التواصل المستمر لغرفة العمليات الرئيسية مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء لمتابعة تواجد تجمعات الأمطار وسرعة التعامل الفوري معها عملا على راحة المواطنين.

وشدد محافظ الدقهلية على أهمية متابعة تنفيذ واتخاذ كافة الاستعدادات الكاملة للتعامل مع موجات الطقس الغير مستقر والتقلبات الجوية، مشيرًا لضرورة التواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي ومعدات الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأوضاع أولا بأول، وسرعة شفط تجمعات الأمطار بكافة النواحي حال تجمعها بالشوارع والميادين على مستوى المحافظة.

كانت محافظة الدقهلية تعرضت أمس لسقوط الأمطار غزيرة ومتوسطة وخفيفة، وبدأت أعمال شفط وكسح تجمعات مياه الأمطار بكافة المناطق ومستمرة حتى اليوم بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإشراف ومتابعة رؤساء المدن والمراكز والسادة نواب رؤساء المدن والمراكز.

وكان محافظ الدقهلية أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات موجة الطقس والتعامل الفوري معها واصلاح أية أعطال بأعمدة الإنارة على الفور وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم في هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك: