إعلان

السجن 5 سنوات لسائق متهم بسرقة طالب بالإكراه في الإسكندرية

09:44 م السبت 07 يناير 2023

السجن المشدد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لسائق، لاتهامه بسرقة طالب بالإكراه، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

أصدر الحكم المستشار أحمد أبو عمر، وعضوية كل من المستشار عبد العظيم عبد الهادي البيه، والمستشار الدكتور أيمن محمد رمضان، والمستشار محمد عبد القادر الحلو، وسكرتير المحكمة خميس قمر.

ترجع أحداث القضية رقم 29796 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه أول، عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول بلاغًا من طالب بسرقته تحت تهديد السلاح بدائرة القسم.

وتبين من التحريات أنه أثناء جلوس المجني عليه "ج.م.ع" طالب ليلًا بالطريق العام استوقفه المتهم "ع.ش.ع" سائق، مشهرًا في واجهه سلاح أبيض سكين، ما أشعره بالخوف واستولى على هاتفه المحمول ومبلغ مالي، ولاذا بالفرار.

وتمكنت قوة أمنية بقسم شرطة المنتزه أول من ضبط المتهم وبحوزته الهاتف المحمول والسلاح الأبيض السكين، وأقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه في المحضر المحرر.

وبعرض المتهم على النيابة العامة وبحوزته المضبوطات تعرف عليهما المجني عليه، وتولت النيابة التحقيق وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: