إعلان

إحالة عدد من الممرضين والعاملين بالوحدات الصحية في الوادى الجديد للتحقيق

12:00 م الجمعة 06 يناير 2023

الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة في محافظة الو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

قرر الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم الجمعة، إحالة جميع العاملين المتغيبين عن العمل فى الفترة الصباحية للشئون القانونية للتحقيق وذلك بناء على التقارير المعدة بمعرفة لجان المرور على الوحدات الصحية بقرى (الجزائر وفلسطين وجدة المنيرة والشركة 55).

كما قرر نقل ممرضة وعاملة من وحدة الشركة 55 وتحويلهما للتحقيق لتركهما النوبتجية قبل انتهائها بثلاث ساعات، وإحالة مفتشات التمريض بالإدارة الصحية بالخارجة إلى التحقيق لعدم متابعة العمل بوحدات الرعاية الأساسية.

كما قرر احالة التفتيش المالى والادارى بالادارة الصحية بالخارجة إلى التحقيق لعدم متابعة العمل والانضباط الإداري بوحدات الرعاية الأساسية.

أعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، بالإضافة إلى شن حملات بالأسواق المختلفة، للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة للبيع بمحلات بيع الأغذية.

وقال محروس إن إدارة مراقبة الأغذية تواصل المرور المفاجئ على محلات بيع وتداول الأغذية، للتأكد من سلامتها وصلاحية المنتجات الغذائية المختلفة، بالإضافة إلى إعلان أرقام للمواطنين للتواصل والإبلاغ الفوري عن أي مشكلة أو مخالفة، بجانب المتابعة اليومية من خلال غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية في الإدارات الصحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان