إعلان

الرئيس قبل رأسها.. ماذا قالت الحاجة يامنة بعد لقاء السيسي؟ - فيديو

12:28 ص الجمعة 06 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

نشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من محافظة سوهاج، حول لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى الحاجة يامنة التي قبل الرئيس رأسها اليوم الخميس على هامش زيارته للمحافظة.

وعبرت الحاجة يامنة عن سعادتها الغامرة بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، قائلة: "فرحتى كبيرة أو بزيارة الرئيس النهار دة".

وقالت الحاجة يامنة إنها لا تستطيع التعبير عن مدى فرحتها بلقاء الرئيس السيسى، موضحة أنها تتمنى له التوفيق قائلةً: "دعيت له كتير أوى ربنا يوفقه".

وفي السياق عبر أهالي قرية أم دومة إحدى قرى مبادرة حياة كريمة بمركز طما بمحافظة سوهاج، اليوم الخميس، عن سعادتهم وفرحتهم بعد افتتاح الرئيس السيسي للقرية بعد تطويرها وإعلانها أول قرية نموذجية ضمن المبادرة الرئاسية وتنفيذ 128 مشروعًا فى القرية وتوابعها الثمانية وهى:"أم دومة – نزلة الدويك – القطنة – الأغانة – تل الزكى – الحلافى – القرية بالدوير – كوم غريب".

وتابع عدد من الأهالي بقرية أم دومة في تصريحات صحفية لـ"مصراوي": "المبادرة الرئاسية حياة كريمة حولتها من قرية عادية إلى قرية نموذجية، وتنفيذ العديد من المشروعات في الري والمدارس والكهرباء؛ مؤكدين أن حياة كريمة أسم على مسمى فهي أدخل الحياة لنا جميعًا".

وأضاف الأهالي:"أن يوم 5 يناير أصبح بداية تاريخ جديد للقرية بعد زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لها وافتتاح المشروعات القومية التى تم تنفيذها بداخلها؛ مشيرين إلى أن تناول الرئيس وجبة الإفطار مع ابناء القرية خير دليل على ان الرئيس واحد مننا.. وحبه لكل المصريين".

وأشار الأهالي:"أن مجمع الخدمات الزراعية يخدم المزارعين من أبناء القرية وتسهيل عليهم توفير الأسمدة وأيضا تبطين الترع لتوفير المياه في أغلب أوقات الزراعة من العام".

وتفقد الرئيس السيسي قرية أم دومة بمركز طما، وهي إحدى قرى "حياة كريمة" بمحافظة سوهاج، كما يفتتح مستشفى سوهاج التعليمي، ويزور جامعة سوهاج الجديدة.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته لقرية أم دومة بسوهاج، عن سعادته أمام الأهالي، حيث قال لهم في مستهل زيارته: "أنا سعيد إن أنا بشوفكم"، فيما حرص الرئيس السيسي على تناول الإفطار مع أهالي القرية.

فيديو قد يعجبك: