إعلان

"ابعتيلي صورك وهشغلك".. عاطل ينتحل صفة أنثى على فيسبوك لاستدراج وابتزاز الفتيات بالقليوبية

01:18 م السبت 24 سبتمبر 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية، من ضبط أحد الأشخاص انتحل صفة أنثى والإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات والتواصل مع عدد كبير منهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستدراجهن والحصول منهن على فيديوهات وصور شخصية لهن واستخدامها في تهديدهن وابتزازهن، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكانت البلاغات تعددت أمام مأمور قسم أول شبرا الخيمة، من العديد من السيدات والفتيات بتعرضهن للنصب من قبل أحد الأشخاص ينتحل صفة فتاة والتواصل معهن عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتهديدهن للحصول منهن على أموال.

جرى عرض البلاغات على مديرية أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص قام بانتحال صفة أنثى وقيامه بالإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي ما مكنه من استدراجهن والتحصل على صور ومقاطع فيديو لهن واستخدامها في تهديدهن وابتزازهن وتوصلت التحريات إلى أن المتهم ارتكب 5 وقائع بذات الأسلوب.

وعقب تقنين الاجراءات ألقي القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه الوقائع وبمواجهته اعترف بارتكاب تلك الوقائع بقصد التحصل على المال وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: