إعلان

"خناقة بين الجيران بالمولوتوف".. إصابة مزارع بحروق في القليوبية

01:04 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب مزارع بحروق متفرقة بجسده بسبب إلقاء زجاجة بنزين على حظيرة يملكها، في مشاجرة حادة مع مجموعة أشخاص "جيرانه"، بقرية البقاشين بكفر شكر، وجرى نقله إلى مستشفى كفر شكر، ولخطورة الحالة جرى نقلها إلى أحد مستشفيات محافظة القاهرة للعلاج واتخاذ اللازم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي، بوصول "عادل.ع.ر"، مزارع، 63 عامًا، مصابا بحروق متفرقة بجسده من الدرجة الأولى والثانية، وجرى نقله إلى مستشفى بالقاهرة للتعامل مع الحالة وعلاجها.

انتقلت على الفور قوات الأمن بقيادة الرائد مصطفى كامل رئيس مباحث مركز كفر شكر، وتبين من التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بسبب خلافات بين طرف أول "عادل.ع.ر" مصاب بحروق متفرقة، وجرى حجزه بأحد مستشفيات القاهرة للعلاج نتيجة إلقاء زجاجة بنزين مشتعلة من قبل طرف ثاني وهم "شعبان.ع.أ"، و"محمد.ش"، و"كريم.ش"، و"شعبان.ع"، و"محمد.ع".

وعقب تقنين الإجراءات جرى القبض على ثلاثة متهمين وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: