إعلان

يناقض أقوال المتهم.. ننشر تقرير معاينة موقع "حادث الساحل الشمالي" - صور

10:57 م الخميس 04 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

كشف تقرير المعاينة لموقع حادث الساحل الشمالي الذي راح ضحيته الطالب فارس محمد عاشور ، عدم وجود آثار "فرامل" في مكان الحادث الذي وقع في نطاق قسم شرطة العلمين.

ولقي "فارس" 18 عاما، مصرعه نتيجة سيارة صدمته أمام إحدى القرى السياحية على طريق الساحل الشمالي قرب مدينة العلمين، وذلك قبل أيام من ظهور نتيجته بامتحانات الثانوية العامة.

وحصل مصراوي على صورة من تقرير المعاينة المرفق بمحضر الحادث الذي حمل رقم 1666 لسنة 2022 جنح العلمين، والذي أشار إلى أن السيارة التي صدمت الطالب حدث بها تهشم في حقيبة السيارة والزجاج ، وتهشم كامل بمقدمة السيارة وكسر بالباب الأمامي وتهشم بمقدمة الزجاج الأمامي.

وأفاد تقرير المعاينة بأن حالة الطريق الذي وقع به الحادث عبارة عن أسفلت ممهد وأن الرؤية ليلية على أضواء كشافات الإضاءة وأنوار السيارات، وأن الحادث وقع أمام إحدى القرى السياحية بالطريق الساحلي في اتجاه الإسكندرية.

ورجح تقرير المعاينة اختلال عجلة القيادة بيد السائق ما أدى للاصطدام بالطالب ووفاته، فيما أشار إلى إصابة قائد السيارة وشقيقه إثر الحادث.

من جانبها قالت شيماء عاشور عمة الطالب، إن الشهود من زملاء فارس أكدوا أن السيارة كانت تسير بسرعة جنونية لدرجة أن جسده اختفى عن أنظارهم من شدة الاصطدام، وأنهم أفادوا بأن قائد السيارة لم يستخدم آلة التنبيه أو المكابح حتى خرجت السيارة عن الطريق.

وأعلنت أسرة الطالب فارس تقديم بلاغ للنائب العام لطلب سرعة التحقيق في وفاة ابنهم مطالبين بالقصاص العادل من المتهم.

ودشن أصدقاء وزملاء طالب الثانوية العامة حملة على صفحات التواصل الاجتماعي حملت عنوان "حق فارس لازم يرجع" للمطالبة بمحاسبة المتسبب في وفاته.

اقرأ أيضًا..

كان ينتظر نتيجة الثانوية.. القصة الكاملة لمصرع "فارس" بطل الجمهورية في حادث مروع بالعلمين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان