إعلان

كان ينتظر نتيجة الثانوية.. القصة الكاملة لمصرع "فارس" بطل الجمهورية في حادث مروع بالعلمين

05:24 م الخميس 04 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

لم يمهله القدر كثيرًا ليدرك نتيجة الثانوية العامة التي انتظرها بصبر وأمل ليلقى مصرعه قبل أيام من إعلانها، بعد أن صدمته سيارة طائشة على طريق الساحل الشمالي قرب مدينة العلمين.

"مصراوي" أجرى لقاء في بث مباشر مع أسرة فارس طالب الثانوية العامة الذي فقد حياته بسبب سيارة صدمته على طريق العلمين، وذلك بعد أيام قليلة على أدائه امتحانات الصف الثالث الثانوي.

الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة العلمين بمحافظة مطروح إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام إحدى القرى السياحية على طريق الساحل الشمالي، ووجود حالة وفاة.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من قسم شرطة العلمين، رفقة سيارة إسعاف وتبين أن وجود جثمان فارس محمد عاشور، 18 عامًا،ونقل جثمانه إلى مستشفى العلمين النموذجي، فيما جرى ضبط سائق السيارة المتسبب فى الحادث والتحقيق في الواقعة.

وتحدث محمد عاشور والد "فارس" لمصرواي قائلا: ابني كان أنهى امتحانات الثانوية العامة وخرج في رحلة مصيف مع أصحابه في الساحل الشمالي بعد ضغط الامتحانات وفي انتظار ظهور النتيجة، وفوجئت يوم 1 أغسطس الجاري باتصال هاتفي يبلغني أن ابني توفى وجثمانه في مستشفى العلمين، وعندما ذهبت وشاهدته للمرة الأخيرة لم أجد في جسده شيئا سليما بداية من منطقة الجمجمة التي تهشمت وحتى قدميه التي بترت إحداها نتيجة الاصطدام البشع".

وأضاف والد فارس" كل ما أريده هو حق ابني ممن تسبب في موته، ولا أعلم سبب قرار إخلاء سبيل أن قائد السيارة المتهم ولكني لن أترك الحق، وطلبت من الجهات المختصة توقيع تحليل للمتهم لبيان تعاطيه مواد مخدرة أثناء القيادة من عدمه، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة على الطريق الذي وقع به الحادث.

بدورها قالت شيماء عاشور عمة الطالب إن جميع الشهود من زملاء فارس أكدوا أن السيارة كانت تسير بسرعة جنونية لدرجة أن جسده اختفى عن أنظارهم من شدة الاصطدام، بما يدل على رعونة قائد السيارة المتهم، مشيرة إلى أن التحقيق أظهر أن الطريق الذي وقع به الحادث كان مضيئا وأن التحريات لم تثبت وجود أثر لفرامل السيارة على الأرض بما يعني أن قائد السيارة لم يحاول حتى تفادي الضحية".

في الوقت نفسه دخلت السيدة إيمان والدة فارس في صدمة شديدة جراء معرفتها بحادث وفاة ابنها، وقالت لمصراوي في كلمات مقتضبة "كل اللي بتمناه معاقبة اللي عمل كدا في ابني، دا كان حبيب الكل ومش بيزعل حد، كان نفسه يجيب مجموع كبير في الثانوية العامة، وكان متفوق رياضيا ومن أبطال الجمهورية في الكاراتيه، مش عايزة غير حقه".

وأعلنت أسرة الطالب فارس تقديم بلاغ للنائب العام لسرعة التحقيق في وفاة ابنهم مطالبين بالقصاص العادل من المتهم.

ودشن أصدقاء وزملاء طالب الثانوية العامة حملة على صفحات التواصل الاجتماعي حملت عنوان "حق فارس لازم يرجع" للمطالبة بمحاسبة المتسبب في وفاته.

فيديو قد يعجبك: