إعلان

منشور لفتاة على "فيس بوك" قبل تخلص شقيقتها من حياتها في الدقهلية يثير الجدل

07:17 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

انتحار - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أثارت راندا جمال، شقيقة الطالبة التي أقدمت على إنهاء حياتها بتناول حبة سامة تستخدم في حفظ الغلال، بقرية بحر العش التابعة لمركز بلقاس محافظة الدقهلية، حالة من الجدل بعد تدوال رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورا لها هي الأخرى تهدد بالانتحار قبل واقعة تخلص شقيقتها من نفسها.

وكتبت راندا على صفحتها الشخصية بتاريخ 29 يوليو الماضي "لو قلت لكم إني بفكر في الانتحار تنصحوني بإيه؟".

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزي بوصول فتاة تدعي "رنا . ج" 22 عامًا، مصابة بحالة إعياء شديدة نتيجة تناولها قرص حبة الغلة السامة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس إلى المستشفى وبالفحص تبين مصرع الفتاة لمرورها بحالة نفسية سيئة ومعاناتها من الاكتئاب.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان والتصريح بالدفن.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

762b24df-858a-4d4d-9f51-cbd0aea02356

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان