إعلان

في ختام الاحتفال السنوي.. محافظ أسيوط يتفقد تمركزات أمنية بمحيط دير درنكة (صور)

06:10 م الأحد 21 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط - محمود عجمي:

تفقد محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، اليوم الأحد، عددًا من التمركزات الأمنية على طريق دير درنكة، التابع لمركز أسيوط، وذلك استعدادًا لختام الاحتفال بذكرى رحلة العائلة المقدسة داخل الأراضي المصرية.

أشاد المحافظ بجهود رجال الشرطة في ضبط الأوضاع الأمنية والحفاظ على الهدوء والاستقرار بالبلاد والتصدي للخارجين عن القانون بكل حسم.

وفي السياق، أشار المحافظ إلى أنه وجه القيادات التنفيذية بالتنسيق مع القيادات الأمنية وقيادات الدير لتذليل مختلف العقبات أمام المواطنين المحتفلين، والتنسيق مع إدارة المرور لوضع خطة مرورية لمنع التكدس والزحام المروري لتسهيل الحركة المرورية ووصول الزوار إلى الدير، فضلًا عن وضع الكوردونات والحواجز الحديدية وتغيير بعض المسارات والضخ بكفاءات من رجال الشرطة في محيط الدير والطرق المؤدية إليه.

كما لفت إلى التنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي للدفع بسيارات المياه لسد احتياجات الزوار والمترددين على الدير، والتنسيق مع التنشيط السياحي وإدارة السياحة لاستقبال الوفود المشاركة في الليلة الختامية، مع توزيع مطويات وCD لشرح الأماكن السياحية التي تتمتع بها المحافظة، فضلًا عن التنسيق مع مديرية الصحة ومرفق الإسعاف لتوفير سيارات إسعاف ونقاط طبية بمحيط الدير.

يختتم احتفال الدير السنوي بصيام العذراء، التي يحتفل بها أقباط مصر كل عام، في الفترة من 7 إلى 21 أغسطس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان