إعلان

غرفة الإنعاش مليانة.. قصة مس هيام الممرضة المتوفاة أثناء العمل بالقليوبية- فيديو وصور

03:00 م الثلاثاء 02 أغسطس 2022

ممرضة في مستشفى بنها التعليمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهد مستشفى بنها التعليمي بالقليوبية، مساء أمس الاثنين، واقعة مفجعة نتيجة وفاة إحدى الممرضات العاملات بالمستشفى داخل غرفة العمليات بعد إصابتها بسكتة قلبية، أثناء تأدية عملها.

وتبين أن الفقيدة هيام فوزي ياسين، فني تمريض في مستشفى بنها التعليمي، توفيت أثناء أداء عملها، نتيجة تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، تسبب في سقوطها أثناء العمل ووفاتها.

فيما تقدمت الدكتورة فاطمة الشباسي، مدير مستشفى بنها التعليمي، وجميع العاملين ورؤساء الأقسام بالتعازي والمواساة لأسرة الفقيدة داعيين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته.

وأضافت مديرة المستشفى، أن المتوفاة كانت تتميز بحسن الخُلق كما يشهد لها بأنها كانت مجتهدة في تأدية عملها على أكمل وجه، وكانت زميلة للجميع ولقيت ربها أثناء تأدية عملها.

ونعى مستشفى بنها التعليمى ومديرية الصحة بمحافظة القليوبية، شهيدة العمل ببالغ الحزن الممرضة هيام فوزي، والتي توفيت داخل قسم العمليات بعد فشل المحاولات الطبية لإنقاذ حياتها، وتأكد الفريق الطبي من إصابتها بسكتة قلبية مفاجأة تسببت في وفاتها.

كما نعى الدكتور خالد عبد الغفار، القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، فني التمريض هيام فوزي ياسين، داعيا المولى عز وجل، أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

وقالت محافظة القليوبية في بيان: "ببالغ الحزن والأسى، تنعى محافظة القليوبية ابنة من أشد أبنائها إخلاصا للعمل وخدمة للمرضى الممرضة هيام فوزي.. الممرضة بقسم العمليات بمستشفى بنها التعليمي، حيث فاضت روحها الكريمة أثناء تأدية عملها بالنوبتجية.

وإذ تتقدم الدكتورة فاطمة الشباسي مدير عام المستشفى ونواب المدير، وجميع العاملين بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة، ونحتسبها عند الله من الشهداء داعين المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الزميلة بواسع رحمته، وأن يُلهم أسرتها وزملائها وأحبائها خالص الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.

فيما نعى عشرات من أطباء وممرضي وممرضات مستشفى بنها التعليمي، وفاة هيام فوزي الممرضة في قسم العمليات بالمستشفى، والتي توفيت إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال عملها أمس، ورغم محاولة الإنعاش الطبي فاضت روحها إلى خالقها، وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على الجميع في وداعها، وتسلم أسرتها الجثمان.

وقالت إحدى زميلات الممرضة الراحلة، في منشور لها على "فيس بوك": "غرفة الإنعاش مليانة حواليك، ومش قادر تنقذ حد، الإحساس ده أسوأ من إحساس العجز، الإنسان نفس داخل وخارج، والدنيا مش مستاهلة إن الواحد يزعل على أي حاجة"، مضيفة: "يارب أحسن ختام مس هيام فوزي في ذمة الله، الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، ويحسن ختامنا أجمعين".

received_3229960283999920

فيديو قد يعجبك: