إعلان

العثور على جثة شاب مشنوق داخل سكن عاملين بأبوزنيمة بجنوب سيناء

11:08 م الأحد 14 أغسطس 2022

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، على جثة شاب عشريني معلقة بحبل داخل سكن العاملين جوار مصنع الجبس بالقرب من منطقة حمام فرعون بمدينة أبوزنيمة.

تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من قسم شرطة أبوزنيمة، بالعثور على جثة الشاب عماد عبد السلام محمد البهنساوي - 25 عامًا من محافظة البحيرة.

انتقلت إلى موقع الحادث قوات من قسم شرطة أبوزنيمة، حيث أكد أصدقاء المذكور أنهم عثروا عليه معلقًا داخل المسكن، وجرى الاتصال بالإسعاف إلا أن الشاب كان قد فارق الحياة.

أمرت النيابة العامة في جنوب سيناء بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو رديس العام، وذلك بعد معاينة موقع الحادث ومناظرة الجثة، وكلفت بالتحريات لكشف أسباب الحادث، والتحقيق في الواقعة لتحديد أسباب الحادث.

ورجحت المعاينة الأولية أن الشاب شنق نفسه، وجرى إخطار أهل الشاب لاستلام الجثمان بعد الانتهاء من التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.​

فيديو قد يعجبك: