إعلان

خطة متكاملة في "مياه القناة" استعدادا لعيد الأضحى

11:30 ص الإثنين 04 يوليه 2022
خطة متكاملة في "مياه القناة" استعدادا لعيد الأضحى

اللواء عصمت خلال متابعة العمل بمحطات المياه

السويس - حسام الدين أحمد:

رفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة درجة الاستعداد القصوى خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال خطة متكاملة على مستوى محافظات إقليم القناة.

وقال اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب أن الخطة متمثلة في انتظام العمل بجميع محطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى، والعمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة العيد.

وأضاف في تصريحات صحفية انه يتابع مع رؤساء قطاعات التشغيل والصيانة في حالة حدوث أي أعطال مفاجئة والتنسيق الفوري مع إدارة الشبكات، والمتابعة المباشرة والمستمرة من رؤساء القطاعات والمناطق علي المحطات للتأكد من سلامة طلمبات المياه. بالإضافة إلى متابعة مديري الصرف الصحي لمحطات الرفع والتأكد من سلامة الطلمبات، كما جرى عمل اختبار لمحولات الديزل والتأكد من جاهزيتها للعمل في حال انقطاع التيار الكهربائي.

وأكد أن خطة استعدادات عيد الأضحى المبارك تشمل العاملين بالحملة الميكانيكية بالشركة ورفع درجة استعداد جميع المعدات المتمثلة في سيارات الطوارئ، ومياه الشرب، وسيارات الكسح، وسيارات النافوري، والتدخل السريع.

وتستهدف الشركة من ذلك مجابهة أى حدث مفاجئ خلال أيام العيد، مع التأكد من جاهزية فرق التطهير بالصرف الصحى لمواجهة أى إانسداد في الخطوط الرئيسية أو الفرعية لشبكات بمحافظات السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد.

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، أنه يتابع بنفسه وبصفة شخصية البيان الإحصائي بإجمالي عدد العينات التي يجري أخذها، لعمل التحاليل المطلوبة “الكيميائية والميكروبيولوجية يومياً، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك للتأكد من مدى صلاحيتها، وضمان جودتها الصحية والمذاقية الشكلية من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، وذلك استمرارا لتنفيذ الخطة التي تستهدف تقديم خدمة متميزة لمواطني " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد".

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، إنه تم تشكيل غرفة طوارئ مكبرة على مستوى محافظات القناة لتلقي شكاوى المواطنين ورصد أي أحداث خاصة بالمحطات أو الشبكات سوء مياه الشرب أو الصرف الصحي، والعمل على حلها فورا، والاطمئنان بصفة مستمرة على انتظام العمل، مع استمرار منع إجازات جميع العاملين في المواقع الهامة التابعة للشركة، خلال أيام العيد.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market