إعلان

"اتغدى وراح قتلها".. كيف مزق الابن جسد والدته في القليوبية؟.. شهود عيان يروون التفاصيل - صور

03:09 م الأحد 03 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشف عدد من شهود العيان في واقعة مقتل ربة منزل على يد ابنها بقرية برقطا، التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، أن المتهم كان مقيم عند أهل والده بمحافظة الشرقية، وكان على خلاف دائم ومشاجرات مع والدته، وخاصة بعد انفصال والديه عن بعضهم، ورغبة المتهم في الزواج بأحد الشقق السكنية التي تمتلكها والدته.

وأضاف شهود العيان، أن المجني عليها يوم الواقعة قابلت عمدة القرية لتعلن له عن رغبتها في إنهاء حالة الخصومة بينها وبين ابنها، وأخبرته بأنها تريد أن تنفذ رغباته وتنهي حالة الخصام للأبد، واتفق معها على جلسة صلح تعقد بعد أذان المغرب.

وتابع شهود العيان، أن المتهم ذهب إلى منزل والدته، بعد اتصال هاتفي من أحد أقاربه أخبره بما دار بين والدته والعمدة، وأخبره قائلا "هتغدى وهجيلها"، وماهي إلا لحظات ونشب شجار كبير بينهم، تعدى خلالها على أمه وشقيقته بالضرب، وأسرعت شقيقة المتهم في الاتصال بالعمدة قائلة: "الحقنا أخويا هيموتنا" فرد اطلبي النجدة وبالفعل طلبتها ولكن بعد أن نفذ محمود حكم الإعدام في والدته.

أوضح جيران المجني عليها، أنها كانت تعمل بالأجرة في الأراضي الزراعية وتتاجر في أي شئ للإنفاق على أسرتها، حيث أن المتهم كان على خلاف دائم مع والدته ولم يحضر فرح شقيقته.

وأضاف الجيران، أن المجني عليها لديها 3 منازل بالقرية وبعد تكرار تعدي ابنها عليها بالضرب قامت بتركيب كاميرات مراقبة والتي رصدت منذ أيام اعتداء المتهم عليها بالضرب.

اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ من عمليات النجدة بقيام عاطل بقتل والدته باستخدام سلاح أبيض "سكين" بمنطقة برقطا دائرة المركز.

انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة "ف.ع.أ.ب"، ربة منزل، 47 عامًا، إثر إصابتها بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها "م.ص.س"، 22 عامًا، بسبب عدم قيام المجنى عليها مساعدته فى مصروفات الزواج.

وألقى ضباط مباحث مركز شرطة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، القبض على المتهم بقتل والدته بطعنات نافذة بالسكين، بعد 3 ساعات من ارتكاب الجريمة

فيديو قد يعجبك: