إعلان

تحرك عاجل من "تضامن الدقهلية" لأسر ضحايا حادث سقوط ميني باص في ترعة السلام

10:56 م الأربعاء 13 يوليه 2022

سقوط ميني باص بترعة السلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

قال الدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل الوزارة، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، إن لجنة الإغاثة ‏بمديرية التضامن الاجتماعي تحركت لتقديم كافة أوجه الدعم وصرف المساعدات المالية لأسر المتوفين ‏والمصابين في حادث انقلاب أتوبيس في ترعة السلام وبه أطفال مكتب لتحفيظ القرآن من مدينة الجمالية.

‎وأضاف في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أنه يتم حاليًا حصر أعداد المتوفين والمصابين بالحادث، و‏تقرر صرف مساعدة بمبلغ 8000 جنيه لكل حالة وفاة ومبلغ 2000 جنيه لكل حالة إصابة، و‏يتم تسجيل الأسر المضارة على برنامج تكافل وكرامة وتقديم كافة المساعدات اللازمة لهم، بالإضافة ‏إلى متابعة حالات المصابين بالمستشفى لتقديم كافة أوجه الرعاية لهم والمساعدات الممكنة لهم ولأسرهم.

‏‎ ‎‎ ‎وأشار رعاية الحالات الإنسانية بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجتمع المدني والجمعيات ‏الأهلية بهدف تقديم الرعاية لهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع هذه الفئات في مقدمة ‏الأولويات.

‏و‏‎ارتفع عدد ضحايا سقوط ميني باص بترعة السلام في الطريق الواصل بين محافظتي ‏دمياط والدقهلية ‏بالقرب من قرية الإسكندرية الجديدة مركز الجمالية اليوم إلي وفاة 4 أطفال بالإضافة إلى ‏‏3 إصابات ‏بالمستشفيات، وعدد آخر ذهب بهم الأهالي إلى منازلهم، خلال عودة ميني باص من رحلة ‏مكتب ‏تحفيظ قرآن كريم من مصيف رأس البر بمحافظة دمياط وسقط بهم في مياه الترعة.‏

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان