إعلان

الدخول بـ 5 جنيه.. رحلات الـ "داي يوز" تنعش شواطئ السويس في ثاني أيام عيد الأضحى- فيديو وصور

05:08 م الأحد 10 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

توافدت الأسر في السويس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على الشاطئ العام "شاطئ السوايسة" هربا من حرارة الطقس وارتفاع نسبة الرطوبة.

وبدأ إقبال الأسر في التاسعة صباحا، مع بداية المد والذي يستمر حتى ظهر اليوم، ليبدأ من بعده الجزر وانحسار المياه عن الشاطئ بعد الواحدة ظهرا، كما استقبل الشاطئ بعض المصطافين الذين حضروا من محافظات مجاورة ضمن رحلات اليوم الواحد.

ويوفر الشاطئ العام في السويس أقل سعر تذكرة الدخول بقيمة 5 جنيهات للفرد طوال أيام العيد والعطلات، مع توفير شمسية و4 مقاعد بسعر 60 جنيها.

وحرصا من إدارة الشاطئ على خصوصية الأسر منعت دخول الشباب للشاطئ، وسمحت ببيع تذاكر الدخول فقط للأسر، مع اتاحة تأجير الكبائن للأزواج فقط بعد اظهار البطاقة الشخصية، مقابل رسوم 200 جنيه.

ويتميز شاطئ السوايسة بعدة عوامل أمان جعلته مقصد الأسر للاستمتاع بمياه خليج السويس، أولها تواجد 4 منقذين منتشرين بطول الشاطئ مع متابعة المصطافين في البحر من خلال أبراج المراقبة، بجانب حزام أمان لمنع الأطفال من السباحة بعيدا عن الشاطئ.

كما أن عمود المياه بالشاطئ لا يتجاوز 1.5 متر، وبحسب وصف مدير الشاطئ ومياه البحر "حصيرة" أي هادئة بدون أمواج بسبب حواجز الأمواج، مع حركة مد وجزر منخفضة.

ووفرت مديرية الصحة سيارة إسعاف وفريق من المسعفين المدربين على الإسعافات الأولية والتعامل مع حالات الغرق.

وقال عماد بدر مدير الشاطئ العام، إن الشاطئ يبدا غدا في الأنشطة المسائية إذ يستقبل الأسر مساء غدا في حفلة تضم اشهر عازفي السمسمية في السويس، لتقام حفلة على انغام الآلة الوترية المحببة لأهالي مدينة الصمود

ونشر موقع مصراوي بثا مباشرا من الشاطئ العام، إقبال الأسر على الشاطئ، والمميزات التي تمثل عناصر جذب للمكان فضلا عن انخفاض رسوم الدخول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان