إعلان

"الكاوتش انفجر".. سيارة نقل تقتحم معرض سيارات في القليوبية

04:31 م الجمعة 01 يوليو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القليوبية - أسامة علاء الدين:

اقتحمت سيارة نقل ثقيل معرض سيارات على طريق "الخانكة - السلام" بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، بسبب انفجار إطار السيارة ما أدى لعدم تحكم قائدها في عجلة القيادة.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، جرى نقلهما لمستشفى السلام بالقاهرة، وتمكنت إدارة المرور بالقليوبية من إعادة الحركة المرورية لطبيعتها بعد الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد باصطدام سيارة نقل ثقيل بمعرض سيارات على طريق الخانكة السلام، بسبب انفجار إطار السيارة أدى لعدم تحكم قائدها بعجلة القيادة.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة نقل ثقيل بمعرض سيارات بطريق الخانكة السلام، بسبب انفجار إطار السيارة أدى لعدم تحكم قائدها بعجلة القيادة.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، جرى نقلهما لمستشفى السلام بالقاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فيما تمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة فتح الطريق من جديد أمام الحركة المرورية والمسافرين على الطريق لمنع تعطل مصالحهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان