إعلان

بالصور- تسليم 17 وحدة سكنية ببشاير الخير لأهالي عقار الدخيلة المنهار

05:15 م الأربعاء 29 يونيو 2022

الإسكندرية – محمد عامر:

تسلم أهالي عقار الدخيلة المنهار بحي العجمي، والبالغ عددهم 17 أسرة، الوحدات السكنية التي جرى توفيرها لهم بمدينة بشاير الخير 1 و 2 شاملة الأثاث والأجهزة الكهربائية والمنزلية مجانًا.

وقال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إنه إجراء القرعة العلنية، وتسليم الأهالي مباشرة الوحدات السكنية، لافتاً أن التسليم جاء في وقت قياسي عقب استكمال جميع الإجراءات القانونية لهم.

كان المحافظ أعلن، السبت الماضي، عن إعطاء الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيهات بتوفير وحدات سكنية بمدينة بشاير الخير للأسر المتضررة من عقار الدخيلة المنهار.

وقدم المحافظ الشكر إلى الرئيس السيسي على الاستجابة لدعم الأهالي المتضررة بالعقار المنهار والعقارات المجاورة، لافتاً إلى أنه سبق واستجاب الرئيس إلي السكان المتضررين بالإسكندرية وأمر لهم فورًا بشقق بمدينة بشاير الخير.

وأكد الشريف، أن الدولة بالرغم من الظروف الصعبة والتحديات التي تواجهها في كافة القطاعات لا تبخل بأي جهد للوقوف بجانب أبنائها وخاصة أهالينا البسطاء، لرفع المعاناة عنهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وأشار إلى أنه بعد رفع شكوى الأهالي إلى الرئيس أعطي تعليماته فورا بالدعم الكامل للأهالي، وتوفير وحدات سكنية لهم بمدينة بشاير الخير.

وأضاف المحافظ إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وجه بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة والبدء في أعمال نقل الأهالي المتضررة.

دليلك لإنشاء استوديو بمنزلك تجني من خلاله الأموال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market