إعلان

صور.. انهيار أسرة "نيرة" ضحية الجريمة المروعة أمام باب جامعة المنصورة

06:35 م الإثنين 20 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

شهد محيط مشرحة مستشفى المنصورة الدولي بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين تواجد أفراد من أسرة الطالبة نيرة ضحية الجريمة البشعة، بعدما ذبحها زميلها أمام باب جامعة المنصورة صباح اليوم.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي الطالبة نبيرة، وانهيار والدتها التي وصلت أولًا إلى محيط مشرحة مستشفى المنصورة الدولي عصر اليوم.

كشف صديق والد الطالبة نيرة التي راحت ضحية الجريمة المروعة بعدما ذبحها زميل لها في كلية الآداب جامعة المنصورة، أمام بوابة توشكى صباح اليوم الاثنين، عن مفاجأة جديدة في تفاصيل الواقعة، مؤكدًا وجود خلافات سابقة بين المجني عليه وأسرة الطالبة.

وقال صديق والد "نيرة"، إنه كانت توجد مشاكل سابقة بين المتهم وأهل المجني عليها بسبب تعرضه لها، ما دفعهم لتحرير محضر شرطة ضد المتهم.

وتابع صديق والد نيرة إنه جرى عقد جلسة عرفية في وقت سابق لمنع المتهم من التعرض للمجني عليها، وحكمت الجلسة بمنع المتهم عن التعرض للفتاة.

وكشفت مصادر لموقع مصراوي تفاصيل جديدة في واقعة ذبح طالبة على يد زميلها امام جامعة المنصورة صباح اليوم الاثنين، وأسباب ارتكاب الجريمة المروعة.

وأوضحت المصادر أن المتهم زميل المجني عليها في كلية الآداب بجامعة المنصورة، في الفرقة الثالثة، لكن في قسمين مختلفين، وأنه كان يرغب في الارتباط بها إلا أنها كانت تقابل ذلك بالرفض.

وأضافت المصادر أن المتهم ألح في طلبه من المجني عليها، وكان يحاول التواصل معها عبر حسابها الشخصي على موقع شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلا أنها رفضت ذلك وأغلقت خاصية التواصل معه أو ما يعرف بـ"البلوك".

وبالبحث عن حسابات الطالبة "نيرة" ضحية الجريمة، تبين أنها تمتلك 3 مواقع للتواصل الاجتماعي.

وحساب الضحية عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك مغلق ولا تظهر فيه سوى الصورة الشخصية لها.

كما تمتلك المجني عليها حسابًا على شبكة التغريدات القصيرة والتواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك آخر على منصة انستجرام.

وعبر خاصية "البايو" على حسابها في فيسبوك، والذي أغلقت الطالبة "نيرة" بياناته أو المعلومات الشخصية أو ما تقوم بمشاركته وكتابته، كتبت الطالبة نيرة جملة قالت فيها "الحياة هي التي تقلد الفن".

أصدرت النيابة العامة قرارات عاجلة بشأن واقعة مقتل طالبة على يد زميلها، صباح اليوم الاثنين أمام جامعة المنصورة.

وقررت النيابة العامة التحفظ على جثمان المجني عليها "نيرة" الطالبة في كلية الآداب جامعة المنصورة.

كما قررت النيابة العامة نقل جثمان المجني عليها إلى مستشفى المنصورة الدولي، وكذلك انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الفحص وبيان الصفة التشريحية وتحديد الإصابات الموجودة في جسد المجني عليها.

وكانت كشفت كاميرات المراقبة في محيط موقع جريمة مقتل طالبة على يد زميلها أمام باب جامعة المنصورة، عن تفاصيل ومفاجآت جديدة في الواقعة ولحظة ارتكابها.

وبينت كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث أن الطالب المتهم بذبح زميلته كان ينتظرها أمام الباب الذي توقع وصولها إليه لأداء الامتحان وكان يقود مركبة دراجة نارية "موتوسيكل".

وأوضحت كاميرات المراقبة أن المجني عليها الطالبة نيرة ترجلت من حافلة نقل جماعي للركاب "أتوبيس" الطلاب إلى جامعة المنصورة من المحلة الكبرى، ثم دار نقاشًا حادًا بينها والمتهم.

كما كشفت كاميرات المراقبة أن المجني عليها حال توجهها إلى باب الجامعة للدخول وأداء الامتحان أخرج المتهم من ملابسه السكين، وسدد لها طعنتين ثم ذبحها.

كانت شهدت مدينة المنصورة، جريمة بشعة صباح اليوم بطعن طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة لزميلته بسكين وذبحها قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به.

تلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بطعن أحد الطلاب زميلته بسكين وذبحها ثم أمساك به والاعتداء عليه بالضرب، أمام بوابة "توشكي" لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وتبين وفاة "نيرة.أ.م" طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيمة في المحلة الكبري بمحافظة الغربية، بعدما طعنها زميلها ويدعى "م.ع" 21 سنة، طالب بنفس الكلية، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذبحها من الرقبة قبل أن يتمكن الأهالي والطلاب من الإمساك به.

جرى نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى الدولي والطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد إصابته نتيجة محاولة الأهالي الفتك به.

اقرأ أيضًا..

"الصفحة مغلقة".. آخر كلمات "نيرة" ضحية الجريمة البشعة أمام جامعة المنصورة - صور

"موتوسيكل وسكين".. كاميرات المراقبة تكشف مفاجآت في مقتل طالبة جامعة المنصورة - صور

نقل الجثمان.. 3 قرارات عاجلة للنيابة العامة بشأن الجريمة المروعة أمام جامعة المنصورة - صور

خارج السور.. أول تعليق لجامعة المنصورة على ذبح طالب لزميلته - صور

صور.. لحظة ذبح طالب لزميلته أمام باب جامعة المنصورة

صور الطالبة ضحية الجريمة البشعة أمام باب جامعة المنصورة

لحظات قبل الجريمة.. شهود عيان يكشفون تفاصيل واقعة ذبح طالب لزميلته أمام جامعة المنصورة

فيديو.. طالب يقتل زميلته.. ماذا حدث أمام جامعة المنصورة؟

خارج السور.. أول تعليق لجامعة المنصورة على ذبح طالب لزميلته - صور

فيديو قد يعجبك: