إعلان

قبل الامتحان.. محافظ أسوان يتفقد لجان الثانوية العامة واستراحات المراقبين - صور

04:16 م الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على المرور الميداني على عدد من لجان إمتحانات الثانوية العامة والتى تبدأ غدًا الإثنين 20 يونيو وتستمر حتى 21 يوليو المقبل.

وتفقد محافظ أسوان لجان الامتحان داخل مدرسة أحمد طه حسين الثانوية، بجانب تفقده أيضا استراحات المراقبين بمدرسة أحمد أبازيد للغات، والتى تضم 11 استراحة بها 72 سريرًا.

شدد اللواء أشرف عطية على ضرورة تسخير كافة الإمكانيات لتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه، مع دعم خطوط سير السيرفيس بسيارات إضافية من مشروع النقل الداخلى لمختلف المدن والمراكز والمناطق النائية لضمان وصول الطلاب والطالبات في المواعيد المحددة لبدء لجان الامتحانات.

وشدد على توفير الإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة، بجانب توزيع 10 آلاف و400 زجاجة مياه معدنية مثلجة على الطلاب والطالبات بشكل مستمر طوال أيام الامتحانات للتيسير على الطلاب، وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة، فضلا عن منع أى مناورات لتثبيت التيار الكهربائي مع توفير مصدر بديل للكهرباء تفادياً لانقطاعها فى أى وقت حتى لا تؤثر على انتظام الامتحانات، وبالتوازي مع ذلك يتم إجراء أي صيانة دورية لشبكات مياه الشرب في المناطق التي بها لجان امتحان.

وأضاف عبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم أنه جرى التنسيق المسبق مع كافة الجهات المعنية بمديريات الأمن والصحة والتموين والصحة والتأمين الصحى والكهرباء للعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح سير الإمتحانات، وتأمين كافة مراحلها لخروجها على الوجه الأكمل.

وأشار إلى أنه سيخوض الامتحان 7091 طالبًا وطالبة موزعين على 443 لجنة فرعية و25 رئيسية، منهم لجنة للمكفوفين، فيما جرى تجهيز 27 استراحة للمراقبين والملاحظين ورؤساء اللجان المشاركين فى عملية الامتحان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان