إعلان

كفيف ويحفظ 18 جزءًا من القرآن.. "يوسف" الرابع على الابتدائية الأزهرية بسوهاج - فيديو

07:43 م الجمعة 17 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي الحالي 1442/ 1443 هجرية 2021/ 2022 ميلادية، وحصل يوسف منصور علي عبدالله، من ذوي الاحتياجات الخاصة "كفيف" بمعهد الحاج أحمد رضوان الابتدائي على المركز الرابع.

والتقى "مصراوي" في بث مباشر، اليوم الجمعة، الطالب ووالده بمنزل الأسرة بمدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، وقال الطالب إنه يحفظ 18 جزءًا من القرآن الكريم، تلقينًا على أيدي أحد المشايخ، مضيفًا أنه كان متوقع تفوقه في نتيجة الشهادة الابتدائية، مشيرًا إلى أنه منتظم الحضور في المعهد، لافتًا إلى أن والده ووالدته وشقيقته لهم الفضل في حصوله على هذا المركز المتقدم من بين طلاب الشهادة الابتدائية على مستوى معاهد منطقة سوهاج الأزهرية.

فيما أوضح والده الذي يعمل معلم رياضيات بمدرسة التحرير الابتدائية بمدينة طهطا أن نجله يوسف ولد بعد 6 شهور فقط من فترة الحمل، وهو ما دفعه لإدخاله حضانة مستشفى أسيوط الجامعي لتعويض فترة الولادة المبكرة وعدم اكتمال بعض أجهزة جسده، ما نتج عنه إصابته بوليف في الشبكية.

مشيرًا إلى أنه لم يدخر مالًا أو وقتًا أو جهدًا في محاولة علاج نجله، لافتًا إلى أن يوسف أزكى زملائه في المعهد، وأنه دقيق الملاحظة السمعية بصورة تجعله يركز في التحصيل الدراسي أكثر من أقرانه المبصرين.

فيديو قد يعجبك: