إعلان

بـ260 درجة.. فتح باب التقدم لمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب في المنوفية

02:46 م الإثنين 13 يونيو 2022

المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

حضر المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اليوم الاثنين، اجتماع مجلس إدارة المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عبر تقنية الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور أحمد معوض نائب رئيس الشركة القابضة والعميد خالد المهدي المشرف العام على مدارس المياه على مستوى الجمهورية.

تناول الاجتماع، فتح باب التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية من يوم 15 حتى 30 من يونيو الجاري، وتحديد مجموع 260 درجة كحد أدنى للقبول بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي لطلاب الشهادة الإعدادية العامة هذا العام.

كما شدد خلال الاجتماع على ضرورة توافر السبورات الإلكترونية للمساهمة في تثبيت المعلومة للطالب ورفع قدرة الاستيعاب لديهم من خلال عرض المعلومة بأكثر من شكل واستخدام الصور والفيديوهات والخرائط في الشرح، كما أنها تساعد على توفير الوقت والجهد لكل من الطالب والمعلم.

كما يشهد العام الدراسي الحالي توفير التابلت للطلبة، كي يسهل على الطالب تنزيل كافة المواد الدراسية، والاستغناء عن الحقيبة المدرسية التي كانت تتضمن العديد من الكتب وترهق الطالب بالإضافة إلى جعل عملية التعليم ممتعة للطلاب لانجذابهم إلى هذه الأجهزة وسهولتها في طرح المادة الدراسية والتنوع فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان