إعلان

بسبب ضغط الامتحانات.. طالبة تتخلص من حياتها بـ"الحبة القاتلة" فى الدقهلية

04:55 م الأربعاء 18 مايو 2022
بسبب ضغط الامتحانات.. طالبة تتخلص من حياتها بـ"الحبة القاتلة" فى الدقهلية

جثة ارشيفية

الدقهلية-رامي محمود:

تخلصت طالبة بالصف الثاني الثانوي بقرية الدبوسي مركز شربين محافظة الدقهلية، من حياتها بتناول حبة سامة تستخدم فى حفظ الغلال وذلك لمرورها بحالة نفسية بسبب ضغط الامتحانات، وجرى نقلها إلى مستشفى شربين جثة هامدة ليجري نقلها لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزي بوصول طالبة مصابة بحالة إعياء شديدة نتيجة تناولها مادة سامة.

انتقل ضباط وحدة المباحث إلي مكان البلاغ، بالفحص تبين مصرع طالبة بالصف الثاني الثانوي تدعى "ندا. ر" طالبة في الصف الثانوي بمدرسة كفر الدبوسي التابعة للإدارة التعليمية بشربين ووجود آثار تناول مادة سامة.

وبسؤال أهليتها أقروا بتناول نجلتهم مادة سامة تستخدم فى حفظ الغلال "حبة الغلة السامة" وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب الامتحانات، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الشربين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأمرت النيابة العامة بالواقعة التي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market