إعلان

بالصور- انطلاق المشروع القومي لرياضة المرأة بمراكز شباب جنوب سيناء

11:50 ص الأربعاء 18 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أطلقت إدارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، فعاليات المشروع القومي لرياضة المرأة، للممارسة العديد من الألعاب الرياضية مثل كرة الطائرة، وتنس الطاولة، والكاراتيه، وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

قال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن البرنامج يجري تنفيذه منذ بداية شهر نوفمبر الماضي تنفيذاً للخطة الوزارة السنوية، والوزارة تطلق هذا البرنامج سنوياً خلال الفترة من 1نوفمبر وحتى 30 يونيو، خلال أيام السبت والأربعاء من كل أسبوع الساعة 5 مساء بدون اشتراك، ويستهدف الفئة العمرية من 14عاما فيما فوق، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، ورعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء .

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم الأربعاء، أن المديرية كثفت الأنشطة الرياضية المتنوعة داخل المراكز الرياضية بالمدن كافة منذ بداية الموسم الصفي، وفتحت أبوابها لاستقبال المواطنين والشباب.

وأكد أن الفعاليات التي تقوم بها المديرية لا تقتصر فقط على الأنشطة الرياضية حيث يجري تنفيذ لقاءات حوارية توعوية وتثقيفية، ونظم مركز شباب الطور لقاء حواري حول إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية، والزجاجية، والمعدنية، والخشبية، والعضوية،والقماش، والورق، وزيت الطعام، للاستفادة منها.

فيديو قد يعجبك: