إعلان

بالصور- الإسكندرية تستضيف مباراة ودية لمنتخبي مصر والإمارات للكرة الشاطئية

07:32 م الأربعاء 11 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندرية – محمد عامر:

استضاف شاطئ إسحاق حلمي في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، المباراة الودية لمنتخبي مصر والإمارات للكرة الشاطئية، ومن المقرر أن تقام المباراة الودية الثانية بين المنتخبين على نفس الملعب غدًا.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخب المصري لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية موزمبيق 2022 التي تؤهل بدورها إلى بطولة كأس العالم، بينما يستعد المنتخب الإماراتي للكرة الشاطئية لبطولة الأمم الآسيوية والبطولة العربية.

جاء ذلك بحضور كل من الكابتن عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم، والكابتن علي حمد، عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وعضو الاتحاد الآسيوي للحكام.

ومن جانبه، قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه جرى تجهيز شاطئ إسحاق حلمي بشكل كامل لاستقبال المباراتين الوديتين، إضافة إلى تجهيز بعض الأماكن من أجل استقبال الجمهور.

وأشار إلى أن الشاطئ مجهز لاستقبال الرياضات المختلفة، نظرًا لاتساع المساحة الرملية للشاطئ التي تسمح بممارسة الرياضة دون أي إزعاج لرواده.

وأوضح أنه جرى وضع صناديق المخلفات على رمال الشاطئ حفاظًا على نظافته في محاولة لدعم الأنشطة الرياضية وإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام أهلها وزوارها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان