إعلان

"يوسف" طفل سيناوي يحصد المركز الثاني في بطولة الجمهورية للجمباز تحت 8 سنوات

08:53 م الأربعاء 06 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

حقق الطفل يوسف عمرو محمد، من محافظة جنوب سيناء، والذي لم يتجاوز الـ7 سنوات، المركز الثاني "فردي عام" في بطولة الجمهورية للموسم الرياضي 2021 –2022 للجمباز الفني رجال تحت 8 سنوات.

أعرب الطفل "يوسف" عن سعادته لحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية وتحقيقه ميدالية فضية، قائلًا "كل شوية أمسك الميدالية وأقول لو كانت ذهبية كنت هفرح أكتر".

وعن سبب اختياره لممارسة رياضة الجمباز، أوضح يوسف لـ"مصراوي" أن الجمباز يعطي للجسم مرونة مما يسهم في بناء الجسم بشكل جيد، لذا قرر بعد تشجيع والده أن يمارس رياضة الجمباز، ليعد جسمه لممارسة رياضة الملاكمة عندما يكبر.

وقالت المهندسة مي محمد، والدة الطفل يوسف، إنه يمارس الرياضة عندما كان يبلغ من العمر 3 سنوات، وكان يمارس البوكس والكونغ فو، ثم توجه إلى ممارسة رياضة الجمباز لكونها تعد أساس الألعاب الرياضية ومنها يستطيع ممارسة الرياضة التي يفضلها في مراحل عمره القادمة.

وأوضحت أنه بدأ ممارسة رياضة الجمباز منذ 8 أشهر فقط، وكونه حقق المركز الثاني على مستوى الجمهورية فهذا يُعد إنجازًا.

ومن جانبها، قالت أمل جلال، مديرة مدرسة يوسف، إنه ليس متميز في الرياضة فقط، ولكنه متميز أيضًا في الرسم، ويتمتع بحسن الخلق، وتسعى المدرسة لتنمية مواهب الطلاب واستغلال طاقتهم في ممارسة أعمال يفضلونها حتى يصبحون متميزين فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان