إعلان

بالأسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

10:14 ص الأحد 20 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الاول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2021 /2022 بنسبة نجاح بلغت 63.2% لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 64% للإعدادية المهنية.

جاء ذلك بحضور محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة.

وقدم محافظ أسيوط التهنئة لجميع الطلاب الناجحين ووجههم بضرورة بذل المزيد من الجهد والاستذكار المستمر لتحصيل أعلى الدرجات فى الفصل الدراسى الثانى وتحقيق النجاح متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية.

وأشار محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى أن نتيجة الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين والمنازل 63.2% وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الأول للإعدادية العامة 53 ألف و358 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 85 ألف و10 طالبًا.

وأوضح وكيل الوزارة، أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الإعدادية المهنية بلغ 9 ألاف و179 طالبا نجح منهم 5669 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 64 % فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 55 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 83 % ، مضيفًا أن النتيجة جاري توزيعها على الإدارات التعليمية لتوزع على المدارس وتعلن لجميع الطلاب فور وصولها .

لمعرفة النتيجة اصغط هنا

اقرأ أيضا:

بث مباشر.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط

بنسبة نجاح 64%.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

اليوم.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط

فيديو قد يعجبك: