إعلان

فيشة الثلاجة.. مصرع سيدة صعقًا بالكهرباء في كفر الشيخ

08:20 م الخميس 22 ديسمبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقيت ربة منزل في العقد الرابع من عمرها، مصرعها، اليوم الخميس، صعقًا بالتيار الكهربائي خلال ملامستها فيشة الثلاجة في منزلها الكائن بقرية القن التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقيه بلاغًا من الدكتور عبدالرحمن سرحان، مدير مستشفى سيدي سالم المركزي بوصول "آمال.غ.ع.ع"، 41 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية القن دائرة المركز، متوفاة بادعاء صعق كهربائي.

انتقل مأمور مركز شرطة سيدي سالم العقيد هشام الزعفراني، رفقة قوة من مركز الشرطة، وبالفحص وبسؤال ابنها، أقر أنه أثناء تواجد والدته بالمنزل، وخلال إمساكها فيشة الكهرباء الخاصة بالثلاجة صعقها التيار الكهربائي ما أدى إلى وفاتها، ولا يتهم أحد أو يشتبه في وفاتها جنائيًا.

جرى انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة ربة المنزل المتوفية، وأفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، والتنفسية، وتوقف عضلة القلب إثر صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

كشفت تحريات الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية صحة ما جاء بأقوال نجل المتوفية، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

جرى إيداع جثة ربة المنزل المتوفاة في مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها.

حُرر بذلك المحضر رقم 7830 لسنة 2022 إداري مركز شرطة سيدي سالم، ويجري العرض على النيابة العامة بمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: