إعلان

خنقوه وشنقوه ودفنوه في حفرة.. لحظات أخيرة مرعبة في حياة الطفل زياد بالقليوبية - فيديو وصور

08:07 م الخميس 22 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كلفت أجهزة التحقيق بمحافظة القليوبية الأجهزة المعنية بفحص كاميرات المراقبة في منطقة جريمة اختطاف وقتل الطفل زياد أشرف، والتي جرى اتهام شخصين من مدمني المخدرات بتنفيذ الجريمة وسرقة هاتفه المحمول ودفن الجثة في حفرة.

وعاينت جهات التحقيق منزل الضحية وتحفظت على كاميرات المراقبة في محيط المنزل، وأمرت بتفريغ الكاميرات لبيان ملابسات الواقعة بعدما تبين أن الجناة قاما بخنق الضحية وشنقه وسرقة الهاتف ودفن الجثة في حفرة في منطقة المزرعة.

وقال جد الطفل، إن المجني عليه كان في طريقة أول أمس لدرس الساعة 12 ظهرا وتتبعه الجناة واختطفوه في منطقة المزرعة وهدداه وعندما تيقنا أنه تعرف على شخصيتهما وأنهما معروفين في المنطقة، غدرا به وقتلاه وأخذا الموبايل ووضعاه في حفرة وعليه الأحجار وتركوا الجثة وهربا.

وطالبت أم زياد أشرف، بالقصاص من الجناة وقالت: اتصلت به للاطمئنان عليه يوم الثلاثاء عقب خروجه للدرس ووجدت التليفون مقفلًا، وبعد انتهاء مواعيد دروسه لم يظهر، فاتصلت بالمدرس فقال لي إنه لم يذهب للدرس، وبدأنا حالة البحث عنه وكاميرات المراقبة أظهرت أنه خرج من المنزل قرب الساعة 12 ظهرا يوم الثلاثاء وأخذنا نبحث في المستشفيات وأبلغنا القسم، وتابعت: "مفيش حاجة هتعوضني ابني وعايزة حقه".

وأضافت والدة الطفل زيا: المتهم كان يبحث معنا عن ابني الضحية، كان ممثلا بارعا، ربنا ينتقم منه"، مشيرة إلى أن طفلها كان دمث الخلق ويسمع الكلام ويسمع الكلام وآخر ما فعله أنه شاهد مباراة كأس العالم بعد أن استأذن مني وبعدها بيومين اختفى ووجدناه جثة، مطالبة بالقصاص والإعدام من المتهمين.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة الطفل زياد أشرف، 12 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة الشمس الرسمية للغات، بجوار مستودع أنابيب بعزبة الهادي بدائرة مركز الخانكة، كانت أسرته أبلغت بتغيبه عن منزله منذ أيام.

وكشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، كشفت غموض مقتل طفل متغيب منذ عدة أيام بعزبة الهادي بدائرة مركز الخانكة، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة متهمين اثنين تتبعا الطفل أثناء خروجه من المنزل وقتلاه لسرقة هاتفه لإدمانهما تعاطي المواد المخدرة، وجرى القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان