إعلان

طلب رواتر هوائي أونلاين فاكتشف "كارثة داخل العلبة" بكفر الشيخ

01:41 م الخميس 15 ديسمبر 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

واقعة غريبة تعرض لها محام في كفر الشيخ عند طلبه من إحدى شركات التسوق الإلكتروني عبر الشبكة الدولية "انترنت" جهاز توزيع انترنت هوائي"رواتر واي فاي".

وقال المحام :"طلبت الأوردر بنظام التوصيل وسددت مبلغ مالي قدره 600 جنيه مصري قيمة النصف "أونلاين" مع دفع المتبقي عند الاستلام عن طريق أحد مندوبي الشركة.

وأضاف المحام أنه بعد استلام "الاوردر" من المندوب وكان عبارة عن "علبة كرتون مغلفة" يفترض بداخلها المنتج المطلوب وبفتحها للتأكد أمام المندوب اكتشفت داخلها مبالغ مالية مزورة عبارة عن 2800 جنيه فئة ورقة مائة".

وبسؤال المندوب من جانب المحام المشتري عن تلك الواقعة نفى علمه بها، مضيفًا أنه استلم "الأوردر" كما هو من إدارة الشركة التي يعمل بها والكائن فرع لها في مدينة طنطا وسلمه لطالب الاوردر كما هو الحال مع أكثر من مشتري لذات المنتج، وكل ما يعلمه أنه المنتج نفسه المباع عبر التسوق الإلكتروني.

وتقدم المحام ببلاغ حُرر بناء عليه المحضر رقم 11818 لسنة 2022 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة.

وأمر المستشار يحيى السقعان، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ والرياض، اليوم الخميس، حجز مندوب شركة تسوق الكتروني على ذمة تحريات مباحث مركز شرطة كفر الشيخ لمواجهته اتهامًا بجلبه فلوس مزورة بدلا من "أوردر" لسلعة.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة حول استغاثة إبراهيم محمد الطنطاوي، محام، ضد مندوب شركة تسوق الكتروني بحوزته مبالغ مالية مزورة جلبها له دون علمه.

انتقل رجال الشرطة إلى مكان استغاثة المحامي وجرى اصطحاب المحامي والمندوب إلى مركز شركة كفر الشيخ وبسؤال المحامي اتهم مندوب شركة تسوق الكتروني بجلبه فلوس مزورة في علبة مغلفة خاصة بسلعة جهاز توزيع "انترنت هوائي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان