إعلان

مباراة المغرب وفرنسا تُعيد ذكريات مشاهدة منتخب مصر في أمم أفريقيا بكفر الشيخ - صور

10:41 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفر الشيخ - إسلام عمار:

في ساحات مقاهي مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ تتعدد المشاهد حول متابعة مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسي في دور ما قبل نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022.

باتت مباراة أسود الأطلسي حديث الساعة لدى جماهير كفر الشيخ سواء في الشارع الكروي، أو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب تشجيع منتخب المغرب كونه المنتخب العربي الوحيد المتواجد وسط الأربعة الكبار على مستوى العالم الكروي.

سمير حسان، لاعب كرة قدم سابق وأحد أبناء محافظة كفر الشيخ، أكد لـ"مصراوي" أن أجواء متابعة وتشجيع منتخب المغرب صورة كربونية لأجواء تشجيع منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة أمم أفريقيا لما حققوه أسود الأطلسي من إنجاز يفخر به العرب.

وكشف ميمي أباظة، من كبار مشجعي الجماهير الكروية في محافظة كفر الشيخ، عن الأجواء الحالية بشأن تشجيع المنتخب المغربي ما هي حبًا فيه بعدما حقق لاعبوه إنجازًا تاريخيًا جعل العالم كله يتحدث عنه.

وقال أحمد الديباوي، مهندس زراعي، إن المنتخب المغربي بعدما حققه من إنجاز تاريخي كأول منتخب عربي يتواجد بين الأربعة الكبار على مستوى العالم جعل جميع الجماهير المصرية تقف بجواره وتشجعه وكأن منتخب مصر هو المشارك في مونديال كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان