إعلان

ضحايا حريق القناطر.. أزهر القليوبية ينعى 3 تلاميذ أشقاء

07:36 م السبت 10 ديسمبر 2022

الأشقاء الثلاثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصدرت الإدارة المركزية للأزهر بالقليوبية، بيانًا نعت فيه وفاة 3 أشقاء من طلاب الأزهر نتيجة حريق بمنزلهم في عزبة آياتي بالقناطر.

وتقدم فضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد مدير عام العلوم الدينية والعربية والدكتور محمد فخري مدير عام المواد الثقافية وجميع العاملين بمنطقة القليوبية بالأزهر بخالص العزاء لأسرة الضحايا.

وأوضح "عبد الجواد" أنه شارك في الجنازة، مع رزق السيد الحايس والشيخ خالد جودة مدير إدارة القناطر الخيرية ووكيل الإدارة عاطف ابراهيم وبعض الموجهين بالإدارة ووفد من علماء وعظ القليوبية بتوجيهات من الإمام الأكبر شيخ الأزهر.

ووجه الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية العزاء والمواساة تلفونيًا لجد الشهداء الثلاثة نظرا لسوء الحالة النفسية لوالدهم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد رفعت أبوسريع رئيس مباحث مركز القناطر بنشوب حريق بمنزل سويسي بالقناطر ووجود وفيات في الحريق.

جرى الدفع بسيارات الإطفاء وجرى السيطرة على الحريق ونقل الجثث للمستشفى.

تبين أن الحريق شب في منزل المواطن محمد عواد سالم من عزبة أياتي التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية، ونتج عن الحريق وفاة يوسف محمد عواد 14 عامًا وشقيقته "شروق" 12 عامًا، وشقيقهما "عواد" 8 سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان