إعلان

"الحاجة صيصة" تطلب مليون جنيه مقابل تجسيد منى زكي قصة حياتها

01:23 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

طالبت الحاجة صيصة أبو دوح، السيدة التي تنكرت في زي الرجال، أسرة مسلسل "تحت الوصاية" بتعويض قيمته مليون جنيه، وذلك بعد إعلان الفنانة منى زكي عن تجسيد شخصيتها في المسلسل.

وقالت صيصة أبو دوح لمصراوي، إنها إن لم تحصل على التعويض المناسب وتوقع على موافقة مكتوبة بتجسيد شخصيتها سترفع دعوى قضائية ضد القائمين على المسلسل، قائلة: "أنا عرفت بالموضوع من الفيسبوك".

كما طالبت صيصة، الفنانة مني زكي بزيارتها والإقامة معها عدة أيام لتجسد شخصيتها وهي تعرف كل جوانبها وتفاصيل حياتها، قائلة: "أنا بحب منى زكي وهي زي بنتي وبحب دورها في مسلسل الضوء الشارد".

بعد ظهور "صيصة" –ذات الرداء الرجالي- في البرامج التليفزيونية، ومن بعدها لقاءها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ صارت السيدة الستينية حديث الجميع خاصة مدينتها في الأقصر، يعرفها الكثير من المارة في الشوارع، يلتقطون الصور معها كأنها عَلم من أعلام البلد، حياة جديدة كُتبت لابنة "أبو دوح النمر" واهتمام حازت به لأول مرة في حياتها.

رغم تغير الحال واطمئنانها على ابنتها، إلا أن "صيصة" ترفض خلع الجلباب الصعيدي، والعودة إلى الملابس النسائية "خلاص اتعودت على الجلابية.. برتاح فيها"، ماتزال تتذكر تلك الليلة التي دفعها فيها القدر إلى ارتداء الجلباب، كانت تجلس في أحد الشوارع، بليلة قاسية الأجواء، تحتضن طفلتها، تنتظر الفَرج الذي لا يأتِ، لا مأوى لها، ولا مال يكفيها شر الحاجة، زوجها رحل، وأسرتها فقيرة، حتى جاءها مَن يحتاج إلى رجل يعمل في صناعة الطوب "قولت ساعتها دراعي هو اللي هيعيشني"، قامت فورا، تخلصت من ردائها واستبدلتها بالجلباب وانطلقت إلى مكان العمل "الـ 1000 طوبة بـ 160 قرشًا".

عندما تُسأل الحاجة "صيصة" عن المرة الوحيدة التي اضطرت فيها إلى التخلي عن الجلباب، يبدو عليها الضيق "كنت حابة أفضل بالجلابية"، كانت في طريقها إلى البيت الحرام لأداء مناسك العمرة "روحت بملابس حريمي بس خنقتني"، تقولها بينما تُمسك بالجلباب "ماله ما زي الفل أهوه"، كأنه أصبح جزء من تكوينها، ترفض أن تلفظه، أو التقليل منه، أو اعتباره دخيل على ذاتها كأنثى.

فيديو قد يعجبك: